مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: اخبار سبق يوم الاثنين 1435/1/29هـ , اخبار سبق يوم الاثنين 2013/12/2

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 02-12-2013, 12:49 PM
    موكاتشينو

    رد: اخبار سبق يوم الاثنين 1435/1/29هـ , اخبار سبق يوم الاثنين 2013/12/2



    مخدات نوم محشية بحفائظ الاطفال

    سويد الحارثي- سبق- متابعة: تناقل نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "الواتسآب" مؤخراً مقطع فيديو يظهر أشخاصاً يقومون بفتح وسائد مخصصة للنوم مصنوعة محلياً، ويقومون بشرح محتواها، حيث يوجد بداخلها قطع صغيرة لحفاظات الأطفال، بالإضافة لقطع صغيرة من الإسفنج.

    وقال مصور الفيديو إن مصنعي تلك الوسائد يستخدمون تلك المحتويات لخفض سعر التكلفة، وبالتالي الحصول على ربح عالٍ، نتيجة الحصول على مخلفات الحفاظات مجاناً.




  • 02-12-2013, 12:47 PM
    موكاتشينو

    رد: اخبار سبق يوم الاثنين 1435/1/29هـ , اخبار سبق يوم الاثنين 2013/12/2



    مرور محافظة تربة تضبط ٣٠ مركبة مخالفة لنقل المعلمات و الطالبات

    متعب البقمي- سبق- تربة: بدأ مرور محافظة تربة، حملة لضبط السرعة ومراقبة سيارات نقل المعلمات والطالبات، والتأكد من سلامتها ونظاميتها وتوافر تجهيزات السلامة بها.

    وعلمت "سبق"، من مصادرها، أن الحملة تستهدف سيارات نقل الطالبات والمعلمات، التي تتردّد يومياً من وإلى محافظة تربة.

    ويبدأ عمل الحملة من الساعة الخامسة فجراً، إلى التاسعة صباحاً، بقيادة مدير مرور تربة الرائد عبد الله عايض البقمي، وتم ضبط 30 "فان" مخالفة، إضافة لـ 170 مخالفة سرعة، تراوح سرعتها بين 150 و220 كلم / ساعة منذ بداية الحملة.



  • 02-12-2013, 12:44 PM
    موكاتشينو

    رد: اخبار سبق يوم الاثنين 1435/1/29هـ , اخبار سبق يوم الاثنين 2013/12/2



    عبدالله الجميلي يضم صوته مع قراء سبق في معالجة عبدالرحمن الحربي


    أيمن حسن- سبق: في استجابةٍ سريعةٍ لقرّاء صحيفة "سبق" يضم الكاتب الصحفي عبد الله منور الجميلي صوته إليهم، ويتبنى دعوتهم لِـفَـتح حسابٍ في أحد البنوك المحلية لجمع تبرعات علاج المواطن عبد الرحمن صالح الحربي، من القصيم، الذي يرقد عاجزاً ضحية حادث دهس منذ تسع سنوات، وذلك بعدما ثبت أن علاجه في ألمانيا يتكلف 800 ألف ريال، مناشدا صحيفتَي "المدينة" و"سبق" رعاية الحملة.

    وفي مقاله " طردوا عبد الرحمن .. تبرّعوا له!" بصحيفة "المدينة"، يقول الجميلي "يوم السبت كان الحديث في هذه الزاوية عن المواطن (عبد الرحمن الحربي)، الذي تعرّض لحادث دهَـسٍ قبل تسع سنوات تقريباً ليُـصَـاب بِـشَـلل رباعي، وبعد ألَـم ومعاناة، وبحث هنا وهناك وجد والِـده الأمَــل في الشفاء في مركز متخصّـص في ألمانيا!

    وهناك بدأ (عبد الرحمن) رحلة العلاج، ولكن فجأة تخلت عنه الـصّـحة، حتى وصَـل الأمر أن تطرده الشرطة الألمانية من المركز الذي يرقد فيه بالقوة الجبرية بناءً على أوامر أصدرتها الملحقية الصحية هناك بحسبما نقلت صحيفة الشّـرق عن وَالِـده!".

    ويضيف الجميلي "مقال السبت (أدركوا عبد الرحمن قبل فوات الأوان) نقلته صحيفة (سَـبْـق) الإلكترونية، وكانت التعليقات عليه كثيرة وفاعِـلَـة؛ ومنها: يُـلْـمَـس حالة اليأس التي تلازم المواطن تجاه الـخَـدمات الصحية، وعدم قدرتها على الوفاء بحاجة المرضى رغم الميزانية السنوية الكبرى التي تقدم لها من خزانة الدولة .. أيضاً علامات التَـعجب والاستفهام كانت حاضرة من غياب مساعدة المرضى عن برامج مصلحة الزكاة والـدّخل مع أنّ إيرادها السنوي مئات المليارات! .. وكذلك غياب رجال الأعمال والمحسنين عن نَـجْـدَة (عبد الرحمن) وأمثاله من المساكين، بينما اللاعبون والفنانون هناك مَـن يتبرع لعلاجهم في أرقى المستشفيات والمراكز الأوروبية!".

    ويتوقف الكاتب أمام دعوة قرّاء "سبق" ويقول "أما الـصّـوت الغالب والبارز في تلك التعليقات فكانت الدعوة لِـفَـتح حساب باسم (عبد الرحمن) في أحد البنوك المحلية لجمع تبرعات علاجه قبل فوات الأوان! وهذه شهادة أخرى على إنسانية المواطنين البسطاء، وحرصهم على التطوع".

    وينهي الجميلي قائلاً "الشكر لأولئك الأوفياء، وأتمنى أن ترعى (صحيفتا المدينة وسَـبْـق الإلكترونية) حملة عِـلاج المواطن (عبد الرحمن) لعلنا ندركه قبل فَـوات الأوان!".
  • 02-12-2013, 12:39 PM
    موكاتشينو

    رد: اخبار سبق يوم الاثنين 1435/1/29هـ , اخبار سبق يوم الاثنين 2013/12/2



    هيئة الرياض تضع كمين وقبضت على مروج الخمور الملقب ابو روز

    عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: تمكّنت فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مساء أمس، من ضبط أحد أشهر مروِّجي الخمور بالرياض والمعروف بلقب (أبو روز)، وتمّ القبض على المروِّج متلبساً خلال كمين مُحكمٍ، حيث ضُبطت بحوزته كمية من قوارير الويسكي المعدّة للترويج وسلاح ناري مجهّز للإطلاق.

    وتشير المعلومات إلى أنه تبيّن وجود سابقةٍ على المروِّج مماثلة لهذه الجريمة، وجرى استكمال الإجراءات كافةً وإحالته إلى الجهات المختصّة؛ تمهيداً لعرضه على الشرع المطهر.




  • 02-12-2013, 12:38 PM
    موكاتشينو

    اخبار سبق يوم الاثنين 1435/1/29هـ , اخبار سبق يوم الاثنين 2013/12/2

    بسم الله الرحمن الرحيم



    اخبار سبق يوم الاثنين 1435/1/29هـ , اخبار سبق يوم الاثنين 2013/12/2

    اطلقت سبق تطبيقاتها على الاجهزة الالكترونية الكفية و اللوحية

    سبق- الرياض: أطلقت صحيفة "سبق" الإلكترونية تطبيقاتها على جميع الأجهزة الكفية واللوحية بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء، من خلال تطبيقات (Native) ذات جودة عالية في التصميم والأداء، حيث تم إصدار التطبيق على أجهزة آيفون، آيباد، أندرويد، ويندوز فون، ويندوز 8، وبلاكبيري 10.

    ويأتي هذا التوجه امتداداً لتقديم خدمات "سبق" الإلكترونية، التي أصبحت جزءاً من حياتنا العامة التي تحتاج إلى السرعة في الحصول على الخبر وتقديم جميع الأدوات التي تمكن المستخدم من مشاركته ونشره على الشبكة العنكبوتية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

    وحظيت تطبيقات "سبق" بالمراكز المتقدمة في المتاجر الإلكترونية، ففي متجر أبل السعودي، فهي تتربع على عرش التطبيقات الإخبارية بالمتجر السعودي من خلال تطبيقي آيفون وآيباد، اللذين تم تصميمهما بطريقة تجعل القارئ يبقى على اطلاع تام بآخر الأخبار من خلال تصميم فريد ومتوافق مع حجم الشاشات المختلفة.

    يذكر أن تطبيق "سبق" تم ترشيحه لعام 2012 ضمن أفضل 40 تطبيقاً عالمياً للحصول على جائزة (m-Media&News) المقدمة من قبل منظمة WSA العالمية.

    أما عن تطبيق أندرويد، فقد تم مؤخراً إطلاق التحديث الجديد كلياً ليتلاءم مع تطلعات عملائنا ويواكب التطورات المتسارعة في برمجيات التطبيقات الإلكترونية، فيمكنك الآن قراءة الأخبار بشكل مختلف وجديد كلياً، هذا بالإضافة إلى حصول تطبيق "سبق ويندوز فون" على المراكز الأولى في متجر ويندوز فون بالسعودية منذ انطلاقه، وهو ما يعكس مدى جودة التطبيق من ناحية السرعة والأداء.

    وحرصاً منا على الوصول لأكبر شريحة ولبقاء مستخدمينا على تواصل مع اختلاف الأجهزة التي يحملونها، فقد تم تصميم التطبيق على أجهزة ويندوز 8، وبلاكبيري 10 ليواكب آخر الأنظمة التي تم إصدارها حديثاً.

    وتوجد عشرات التطبيقات التي تحمل اسم وشعار الصحيفة، ولضمان تحميل التطبيق الرسمي للصحيفة فقد تم إصدار صفحة خاصة للتعريف بتطبيقاتنا الرسمية، ويمكنكم الاطلاع عليها وتحميلها من خلال الرابط التالي ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©.

    وتم تصميم تطبيقات الصحيفة وتطويرها من قبل شركة "ابتكار المتطورة"، الشركة السعودية المتخصصة بتصميم وتطوير التطبيقات منذ عام 2010م.

    وسعياً منا لتطوير التطبيق ليتلاءم مع تطلعاتكم يمكنكم مشاركتنا بآرائكم وتجاربكم من خلال وسم (#تطبيقات_سبق) على "تويتر".



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •