مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حوادث يوم الثلاثاء 30-1-1435 , جرائم 30 محرم 1435 هـ - 2013/12/3 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 03-12-2013, 10:27 AM
    ∞ Ģoğє

    ضبط "حشيش وكبتاجون" خبأها "أربعيني" تحت ملابسه بالرياض

    وضعها في علبة بلاستيكية وثبتها بخيط حول ظهره وارتباكه كشفه



    ضبط "حشيش وكبتاجون" خبأها "أربعيني" تحت ملابسه بالرياض




    ياسر العتيبي- سبق- الرياض: أطاح مركز الضبط الأمني بقيادة دوريات أمن طريق الدمام - الرياض فجر اليوم بمواطن في العقد الخامس من عمره، وبحوزته عدد من حبوب الكبتاجون المخدر وقطعة حشيش.

    وكانت الدوريات أوقفت مركبة من نوع ألنترا موديل حديث بقيادة مواطن، وعند الاشتباه فيه وارتباكه الشديد تم إخضاعه للتفتيش، وعند ذلك عثر على حبوب الكبتاجون وقطعة الحشيش قد أخفاها تحت ملابسه عبر وضعها في علبة بلاستيكية مثبته على ظهره بواسطة "خيط" قام بلفه حول جسده.

    وعلى الفور تم تحويله لوحدة مكافحة المخدرات شرق العاصمة الرياض.
  • 03-12-2013, 10:23 AM
    ∞ Ģoğє

    مصرع وإصابة 3 عمال أسيويين بصعق كهربائي بـ"خميس مشيط"

    مطالبات بفتح تحقيق لمعرفة أسباب التأخر في نقل الجثة للمستشفى



    مصرع وإصابة 3 عمال أسيويين بصعق كهربائي بـ"خميس مشيط"




    سعود الدعجاني- سبق- عسير: لقي عامل أسيوي مصرعه، صعقاً بالكهرباء، وأُصيب آخران بإصاباٍت بليغة، نُقلا على إثرها إلى المستشفى، وذلك أثناء عملهم بأحد أسطح المنازل، بحي الصوامع، بمحافظة خميس مشيط.

    وبحسب المصادر فإن عاملاً على أحد المنازل أراد توصيل سلك كهربائي لمحول قريب من الضغط العالي، ليتعرض للصعق الكهربائي وإصابته، ومصرع مرافقه الذي حاول إنقاذه، وشخص آخر كان معهما.

    وحضرت الأجهزة الأمنية والإسعافية ونقلت المصابين، ولا زالت جثة العامل تقبع على سطح المنزل، حتى إعداد الخبر منذ خمس ساعات، لرفض كل جهة مسؤوليتها في نقل الجثة، وسط مطالبات بفتح تحقيق؛ لمعرفة أسباب التأخر في نقل الجثة للمستشفى.
  • 03-12-2013, 10:21 AM
    ∞ Ģoğє

    نجاة مواطن بعد تساقط الصخور على سطح منزله برجال ألمع

    بعد تفجير مشروع نفق"حسوه".. والأهالي يشكون منذ سنوات



    نجاة مواطن بعد تساقط الصخور على سطح منزله برجال ألمع




    سعود الدعجاني– سبق– عسير: نجا مساء اليوم الاثنين مواطن من سكان قرية الصليل برجال ألمع من موت محقق عندما شاهد فجأة الصخور تتطاير من أعلى قمة الجبل إثر تفجيره لصالح مشروع نفق حسوه، لتستقر بجانبه، وتصطدم بجدار منزله، دون علم مسبق من الجهات ذات الاختصاص.

    وذكر لـ"سبق" أحد أبناء المواطن أحمد محمد جلي، أن قدرة الله -عز وجل- ولطفه حالت بين والده وتلك الصخور التي تساقطت بجواره أثناء وجوده بسطح منزله؛ مما أثار الرعب والخوف في نفوس ذويه.

    وأضاف أنهم يبدون قلقهم ومعاناتهم المستمرة منذ سنوات، موضحين خطورة الأوضاع في الأماكن الواقعة أسفل المشروع من جهة وادي الصليل، والأضرار الصحية الناجمة عن الغبار الذي يغطي المنطقة بأكملها منذ الصباح الباكر.

    وأكدوا أنهم تقدموا بالكثير من الشكاوى للجهات المعنية لوضع حدٍ لتلك المعاناة اليومية لكن دون جدوى، مطالبين بتدخل الجهات المعنية بشكلٍ فوري، وإنهاء معاناتهم قبل تعرض أي شخص للأذى -لا قدر الله-، مستشهدين على ذلك ما حدث اليوم.


  • 03-12-2013, 10:19 AM
    ∞ Ģoğє

    رحلة قنص تعثر على سيارة مسروقة في بيشة

    ملقاة بين الصخور في منطقة برية وعرة



    رحلة قنص تعثر على سيارة مسروقة في بيشة




    سعود الدعجاني– سبق– بيشة: عثر مواطن بمحافظة بيشة، ليلة أمس، على سيارة من نوع "شاص" 2009 مسروقة منذ أسبوع ملقاة بين صخور في منطقة برية وعرة بمحافظة بيشة، وذلك أثناء رحلة قنص.

    وتفاجأ المواطن خالد المنبهي أثناء رحلة القنص في منطقة برية بوجود السيارة ملقاة بين الصخور، وعدد من إطاراتها تالفة، بعد أن أعطبها اللص المجهول.

    وبين أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية وتوافدت للموقع، وتبين أن السيارة مسروقة ومعمم عنها منذ أسبوع، واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات.
  • 03-12-2013, 10:17 AM
    ∞ Ģoğє

    مواطن بالسيل الكبير يحرق سيّارته بعد إزالة منزله

    "الربيعي": المذكور من أرباب السوابق وتصرفه غير عقلاني



    بالفيديو.. مواطن بالسيل الكبير يحرق سيّارته بعد إزالة منزله




    سمران القثامي- سبق- الطائف: أظهر "مقطع فيديو" مواطناً يحرق مركبته من طراز "هايلوكس غمارة" موديل 2013؛ احتجاجاً على إزالة منزله الواقع بمركز السيل الكبير، شمال محافظة الطائف، صباح اليوم الإثنين.

    وفي "مقطع الفيديو"- الذي حصلت "سبق" على نسخة منه- ظهر "المواطن" في حالة هستيريّة وهياج، وهو يقف أمام مركبته المحترقة، ويحمل في يده عبوّة مادة بتروليّة، مهدداً بإحراق نفسه أمام جمع من المواطنين، الذين شهدوا أمر إزالة منزله.

    وهدد "المواطن" بحرق نفسه؛ اعتراضاً على هدم منزله، الكائن في منطقة "الخويرمة"، التابعة لمركز السيل الكبير، بعدما نفذت بلدية السيل الكبير أمر الإزالة، الصادر بحق عدد من المنازل والاستراحات الواقعة في المنطقة.

    ووصل رجال الشرطة إلى موقع الإزالة، وحاولوا تهدئة المواطن الثائر، الذي كان متحصناً في إحدى الهضاب، ويحمل عبوة المادة البترولية في "جركل"، ويهدد بإشعال النار في نفسه.

    ومن جانبه، أكد الناطق الإعلامي المُكلف بشرطة الطائف النقيب سليم بن شرف الربيعي، رصد الجهة المختصة بالسيل الكبير بمحافظة الطائف بعض التعديات على الأراضي الحكومية، التي كانت عبارة عن بناء أحوشة وبعض الغرف الحديثة ووضع أسلاك شائكة. وأوضح أن حارق مركبته من أرباب السوابق وتصرفه غير عقلاني والشرطة تستوقفه للتحقيق.

    وقال "الربيعي" تعليقاً على الأحداث التي شهدتها منطقة السيل الكبير اليوم: باشرت لجنة تعديات شمال الطائف مهامها في وقت سابق، بمشاركة الجهات المعنية وتمت إزالة جزء منها، واليوم استأنفت اللجنة مهام الإزالة لما تبقى من تعديات وأزالت أحوشة وغرفاً حديثة أقيمت بالتعدي دونما وجود ما يثبت التملك لتلك الأراضي، فيما تعذرت إزالة بعض المواقع؛ بسبب تحصن بعض النسوة والأطفال بها.

    وأضاف: في أثناء أعمال الإزالة حضرت مركبة من نوع "وانيت"، يقودها مواطن في العقد الرابع من عمره، ومن أرباب السوابق في المنطقة، وقام بمحاولة منع أعمال الإزالة، وفي تصرف غير عقلانى وغير مسؤول قام بإضرام النار بمركبته، وتمت السيطرة عليه من قبل رجال الأمن، وتم ضبطه وإيقافه وسلمت الحالة لمخفر شرطة السيل؛ تمهيداً لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، في كل ما بدر منه، ومن حاول تعطيل أعمال اللجنة


    ‫مواطن يحرق سيارته احتجاجا على ازالة منزله بالسيل الكبير ويهدد بحرق نفسه‬‎ - YouTube
هذا الموضوع لدية أكثر من 5 ردود. اضغط هنا لعرض الموضوع بأكمله.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •