مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حفل تكريم مشعل بن عبدالله 2014 - حفل تكريم اهالي نجران لاميرهم مشعل بن عبدالله 1435

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 04-01-2014, 12:31 AM
    MESH ABDULALH

    رد: حفل تكريم مشعل بن عبدالله 2014 - حفل تكريم اهالي نجران لاميرهم مشعل بن عبدالله 1435






    /
  • 04-01-2014, 12:30 AM
    MESH ABDULALH

    حفل تكريم مشعل بن عبدالله 2014 - حفل تكريم اهالي نجران لاميرهم مشعل بن عبدالله 1435

    حفل تكريم مشعل بن عبدالله 2014 - حفل تكريم اهالي نجران لاميرهم مشعل بن عبدالله 1435


    شرّف الأمير مشعل بن عبدالله حفل أهالي نجران لتكريمه وتوديعه، بعد انتقاله من إمارة نجران إلى مكة المكرمة، برعاية إلكترونية من "سبق".

    وفور وصول الأمير مشعل بدأ استعراضاً لوفود محافظات منطقة نجران، واستُهل الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى وكيل إمارة نجران عبدالله بن دليم القحطاني كلمة الدوائر الحكومية أكد فيها أن منطقة نجران عاشت في عهد الأمير مشعل خلال فترة خمس سنوات نهضة شاملة في كافة الاتجاهات.

    وأضاف موجهاً حديثه للأمير مشعل بن عبدالله: لا يمكن لنا أن نتصور نجران بدونكم، ولكن عزاءنا أنكم تنتقلون لخدمة أطهر بقاع الأرض مكة المكرمة، متمنين لسموكم التوفيق والسداد في مهمتكم القادمة.

    وبعد ذلك ألقى الدكتور سالم آل قضيع كلمة الأهالي بهذه المناسبة عبّر فيها عن مشاعر أهالي نجران كبيراً وصغيراً لأميرهم السابق، سائلاً الله تعالى له التوفيق في مهمته القادمة.

    ثم ألقى المحتفى به الأمير مشعل بن عبدالله كلمته عبّر فيها عن مشاعره الصادقة لأهالي نجران، وقال إنه يعتز بخدمته لها، وأنه منذ أن وطئت قدمه أرض نجران، وجد كل الخصال الجميلة وحسن السجايا.

    وقدّم شكره للقيادة على هذه الثقة الغالية بخدمة أطهر البقاع، وتابع: جئت لنجران الأرض والإنسان، مذكراً بمقوله خادم الحرمين: "نجران درعاً حصيناً للدولة"، وأنها تستحق هذه المحبة من خادم الحرمين الشريفين وقد قمنا بدورنا الواجب علينا، وإن قصرنا نطلب منكم العذر.

    واستطرد: أبعث رسالة حب وشكر لأهلي أهل نجران، وستبقى ذكرى هذه الأيام عزيزة على نفسي، ورسالة لجميع العاملين في إمارة نجران وجميع الأجهزة الحكومية، وفي الختام أجدد شكري وتقديري لأهلي أهل نجران.. شكراً من الأعماق.

    وبعد ذلك قُدم للأمير مشعل بن عبدالله هدية تذكارية من الأهالي، ثم أُلقيت قصائد شعرية بهذه المناسبة ألقاها الشاعر حمد بن فتان والشاعر مجحود بن عسكر وشيلة شعرية مع حسين آل لبيد، وبعد ذلك قُدِّمت فقرة غنائية للفنان محمد الشادي، وبعد ذلك ودّع الأمير بمثل ما استُقبل به من حفاوة وتكريم.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •