مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: فصل مسؤول وحارس أمن من مكة مول بسبب قضية أخلاقية 2014 - فصل حارس امن من مكه مول 1435

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 04-01-2014, 12:35 AM
    MESH ABDULALH

    فصل مسؤول وحارس أمن من مكة مول بسبب قضية أخلاقية 2014 - فصل حارس امن من مكه مول 1435

    فصل مسؤول وحارس أمن من مكة مول بسبب قضية أخلاقية 2014 - فصل حارس امن من مكه مول 1435




    أصدرت إدارة سوق مكة مول قراراً بفصل أحد المسؤولين بالسوق، عقب ضبطه في قضية أخلاقية داخل مطاعم السوق، ومقاومته رجال الهيئة أثناء إلقاء القبض عليه، كما تمت إحالة حارس أمن يعمل بالسوق للتوقيف الموحد من قِبل الجهات المختصة إثر قيامه بالتلفظ على رجال الهيئة ومحاولته تهريب خمس فتيات والمسؤول من قبضة رجال الحسبة، قبل القبض عليهم جميعاً، في انتظار الحُكم عليهم شرعاً.

    وتشير التفاصيل التي نشرتها "سبق" في 13 صفر 1435 إلى تمكُّن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة، بمساندة رجل الأمن المرافق، من ضبط شاب مسؤول بـ"مكة مول" برفقة خمس فتيات، يأتون بتصرفات مشينة وخادشة داخل مطعم العوائل بالسوق، بعد مقاومة عنيفة منه لرجال الهيئة.

    وعلمت "سبق" من مصادرها أن دورية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (فرع العزيزية)، أثناء عملها بالفترة الصباحية في محيط وداخل سوق "مكة مول" شاهدوا شاباً مسؤولاً بالسوق، استغل موقعه، واستدعى خمس فتيات من طالبات الجامعة، إحداهن صديقته - حسب زعمه- وصعد بهن لمطعم العوائل، وأحدث فوضى وتصرفات مشينة وخادشة، على مرأى ومسمع الموجودين بالمطعم.

    وأضافت المصادر بأنه عندما توجّه رجال الحسبة برفقة رجل الأمن للشاب حاول مقاومتهم، والاستعانة بأحد أصدقائه بالسوق، لكن تمت السيطرة عليه والفتيات المرافقات له، وتم استدعاء أولياء أمورهن لاستلامهن، بعد أخذ التعهد عليهم بالمحافظة على بناتهن، ومعرفة أماكن ذهابهن.

    وتمت إحالة الجاني "المسؤول" لمركز شرطة العزيزية، إثر مقاومته رجال الهيئة، وجلوسه مع فتيات بشكل غير شرعي، واستغلال عمله في علاقات مشبوهة، والتحقيق معه، وإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص قبل الحُكْم عليه شرعاً.

    وقررت إدارة السوق فصل المسؤول وحارس الأمن إثر القضية واستغلالهما عملهما بالسوق؛ إذ تسعى الإدارة للحد من المعاكسات داخل المول وخارجه، في ظل وجود حشد كبير من الشباب، وخصوصاً أيام الاختبارات والإجازات الرسمية.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •