مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: إيقاف العمل بمطار المدينة لمدة 24 ساعة 2014 - ايقاف مطار المدينة ليوم كامل 1435

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 06-01-2014, 12:31 AM
    MESH ABDULALH

    إيقاف العمل بمطار المدينة لمدة 24 ساعة 2014 - ايقاف مطار المدينة ليوم كامل 1435

    إيقاف العمل بمطار المدينة لمدة 24 ساعة 2014 - ايقاف مطار المدينة ليوم كامل 1435




    صرح مصدر مسؤول في الخطوط السعودية بأن الطائرة التي تعرضت لحادث بالمدينة المنورة هي إحدى الطائرات المستأجرة المخصصة لرحلات الحج والعمرة من طراز بوينج 767، وتعرضت لحادث عرضي في مطار المدينة المنورة في تمام الساعة 04:15 فجر اليوم الأحد، للرحلة رقم 4841 القادمة من مدينة مشهد الإيرانية، وهي تحمل على متنها 299 راكباً، و16 ملاحاً، كاشفاً أنه تم إيقاف جميع الرحلات من وإلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة لمدة أربع وعشرين ساعة حتى يتم اتخاذ الإجراءت التي تكفل تهيئة المطار لاستقبال الرحلات.

    وأوضح المصدر أن الحادث وقع نتيجة عدم نزول مجموعة عجلات الطائرة أثناء عملية الهبوط آلياً أو يدوياً، مما اضطر قائد الطائرة إلى الهبوط وفق الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات الطارئة.

    وتابع المصدر بقوله: "إنه تم بحمد الله السيطرة على الوضع وهبوط الطائرة على أرض المطار، ونتج عن ذلك إصابة 29 راكباً، 17 منهم بإصابات طفيفة تم علاجهم في المطار، و12 راكباً نقلوا إلى المستشفى، وتم تقديم العلاج اللازم لهم، وغادروا المستشفى، علماً أن هناك ثلاثة مصابين حالتهم غير مستقرة".

    وأضاف المصدر أن الخطوط السعودية تقدم أسفها العميق لجميع المصابين جراء هذا الحادث، وتدعو المولى العلي القدير أن يمن عليهم بالشفاء العاجل، وإذ تؤكد "السعودية" حرصها الدائم على تطبيق إجراءات السلامة فإن مثل هذه العوارض قد تحدث لأي شركة طيران في العالم، مشيدة في الوقت نفسه بالدور الإيجابي لطاقم القيادة الذي قام بتطبيق التعليمات الخاصة في مثل هذه الحالات الطارئة حفاظاً على سلامة المسافرين.

    وتم تفعيل لجنة الطوارئ بالخطوط السعودية برئاسة رئيس شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي لمتابعة كل الإجراءات المتعلقة بأوضاع الركاب وإيجاد البدائل المناسبة لهم والتأكد من تقديم كل الخدمات اللازمة، علماً أن اللجنة مستمرة في متابعة الوضع على مدار الساعة.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •