مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: عبداللطيف آل الشيخ رئيس الهيئات يقول دعاة يحرضون الشباب على الجهاد ويقضون إجازاتهم بأفخم المنتجعات ومن يتبرع لهم آثم

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 08-01-2014, 07:12 PM
    موكاتشينو

    عبداللطيف آل الشيخ رئيس الهيئات يقول دعاة يحرضون الشباب على الجهاد ويقضون إجازاتهم بأفخم المنتجعات ومن يتبرع لهم آثم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    عبداللطيف آل الشيخ رئيس الهيئات يقول دعاة يحرضون الشباب على الجهاد ويقضون إجازاتهم بأفخم المنتجعات ومن يتبرع لهم آثم



    وجه الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبداللطيف آل الشيخ هجوما حاداً نحو من اتهمهم بالغلو والتطرف واستغلال العاطفة الدينية لتحريض الشبان على الجهاد، مؤكدا على ضرورة توقف جمع التبرعات التي يتبناها بعضهم.
    وأوضح في مؤتمر صحفي أمس (الثلاثاء) على هامش دورة لتعزيز الأمن الفكري بالجوف أن هؤلاء يغررون بالشبان باسم الجهاد ويسهمون في إرسالهم إلى مواطن الفتن والقتال، فيما هم وأبناؤهم ينعمون برغد العيش، مشددا بحسب صحيفة "الحياة" على أنهم يتناسون أن الجهاد ينبغي أن تكون له راية ومرتبط بموافقة ولي الأمر.
    وقال آل الشيخ: "هؤلاء المتطرفون يروّعون أهالي الشبان المغرر بهم، ويدفعون بالشباب إلى مواطن الفتن حتى يقتّلوا أو يسجنوا أو يذلوا، وهم يقضون إجازاتهم في أجمل المنتجعات السياحية العالمية ويركبون أفخم السيارات، ويدرس أبناؤهم في دول العالم المختلفة".
    وطالب آل الشيخ بضرورة إيقاف جمع التبرعات التي يتبناها بعضهم، موضحا أن التبرعات من دون الموافقة الرسمية في أحسن الأحوال تعد افتئاتا على ولي الأمر، وأنه إذا وُضع الأمر في محله فهو يهدف لإشعال الفتن وأكل الأموال بالباطل، وأن من يدفع لهم فهو مأزور لا مأجور، لأنه خالف ولاة الأمر.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •