مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: اخبار الطقس يوم الخميس 8 / 3 - توقعات امطار ليوم الخميس 8 / 3

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 09-01-2014, 01:21 AM
    MESH ABDULALH

    رد: اخبار الطقس يوم الخميس 8 / 3 - توقعات امطار ليوم الخميس 8 / 3

    تلقت غرفة القيادة والسيطرة بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة تنبيهاً من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن حالة عدم استقرار في الأجواء، تبدأ بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تشمل محافظة الليث والقنفذة والأجزاء المجاورة لها، تبدأ من الساعة 3:00 من صباح اليوم الخميس إلى الساعة 10:00 من يوم السبت القادم.
    كما تتأثر محافظتا جدة ورابغ بحالة عدم استقرار في الأجواء، تبدأ بهطول أمطار رعدية خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تبدأ من الساعة 3:00 من صباح اليوم الخميس إلى الساعة 10:00 من يوم غد الجمعة.

    كما تتأثر مرتفعات المنطقة (الطائف - المويه- الخرمة) والمحافظات المجاورة لها بحالة عدم استقرار في الأجواء، تبدأ بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تبدأ من الساعة 11:00 من اليوم الخميس إلى الساعة 11:00 من يوم غد الجمعة.

    وأهاب المتحدث الإعلامي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، عقيد سعيد سرحان، في ظل ما يصلها من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بالإخوة المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر، وعدم المجازفة بقطع الأودية مهما كانت نسبة المياه فيها، والابتعاد عن تجمعات المياه والتيارات الكهربائية أثناء وبعد هطول الأمطار.
  • 09-01-2014, 01:15 AM
    MESH ABDULALH

    اخبار الطقس يوم الخميس 8 / 3 - توقعات امطار ليوم الخميس 8 / 3

    اخبار الطقس يوم الخميس 8 / 3 - توقعات امطار ليوم الخميس 8 / 3




    أعلنت أرصاد المدينة أنها تتوقع هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح نشطة السرعة على الأجزاء الجنوبية، والأجزاء الشرقية، من منطقة المدينة المنورة، تصاحبها كتلة هوائية باردة غداً الخميس.

    وأوضح المتخصّص في الظواهر الجوية بأرصاد المدينة المنوّرة، عبدالله محمد أبو هيلة، أنه من المتوقع -بمشيئة الله تعالى- هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح نشطة السرعة يوم غد الخميس، على الأجزاء الشرقية تشمل محافظة الحناكية والمراكز التابعة لها والطريق السريع الرابط بين منطقة القصيم والمدينة المنورة، وكذلك الأجزاء الجنوبية الشرقية من المنطقة تشمل محافظة المهد والمراكز التابعة لها وكذلك الطريق الرابط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة.

    وبين "أبو هيلة" أن "هذه الأمطار تصاحبها كتلة هوائية باردة، يبدأ تأثيرها يوم السبت المقبل على المنطقة، وعليه ننصح المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر من هذه الأجواء، واتباع وسائل السلامة الصادرة من الدفاع المدني".

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •