مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: وفاة اربعيني و150 بلاغا عن احتجاز مركبات بسبب السيول بالمدينة

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 28-01-2014, 09:57 PM
    MESH ABDULALH

    وفاة اربعيني و150 بلاغا عن احتجاز مركبات بسبب السيول بالمدينة

    قال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني إن غرف العمليات بالمنطقة تلقت 150 بلاغاً بسبب هطول الأمطار المستمرة على المنطقة وضواحيها منذ يوم أمس الاثنين وحتى صباح اليوم الثلاثاء.

    وبيّن أن هذه البلاغات تنوّعت ما بين تماسّ كهربائي، واحتجاز مركبات؛ نتج عنها حالة وفاة لمواطن يبلغ من العمر 40 سنة بوادي خلاص، بالضلفة، شمال محافظة العلا، كم تم إنقاذ شخص صباح اليوم بصحة جيدة.

    وأوضح "الجهني" أن محافظة العلا هطلت عليها أمطار غزيرة من الساعة الثالثة ظهراً حتى 12 مساءً من يوم أمس الاثنين، وشملت قرى أبو راكة، والفارعة، والنشيفة، ووصل ارتفاع الماء عند سد الفارعة لخمسة أمتار وهو في ازدياد.

    وأضاف "الجهني" أن محافظة خيبر شهدت أمطاراً متوسطة من الساعة 3:45 وحتى الساعة 4:15، وتلقت غرفة العمليات بلاغات انقطاع للتيار الكهربائي بخيبر، والصلصلة، وعادت تعمل بشكل طبيعي.

    وأردف "الجهني": كما هطلت أمطار متوسطة على محافظة العيص بدأت الساعة 3:25 وحتى 3:55، وباشر الدفاع المدني عدة بلاغات احتجاز مركبات بمحافظة ينبع، وبدأت الساعة السادسة، وحتى 6:58 أمطار خفيفة دون بلاغات انقطاع التيار الكهربائي، كم بلغت كمية الأمطار بسد الفرعة تسعة أمتار.

    ونصح المواطنين بأخذ الحيطة والحذر على الطرق، وعدم النزول لبطون الأودية، سائلاً الله العلي القدير أن يجعلها أمطار خير وبركة ويعم بها جميع أوطان المسلمين.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •