مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: هيئة الشرقية " تضبط "ساحر تويتر بعد سلبه أموالاً طائلة من النساء

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 31-01-2014, 12:25 AM
    MESH ABDULALH

    هيئة الشرقية " تضبط "ساحر تويتر بعد سلبه أموالاً طائلة من النساء

    ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية، ساحراً من جنسية خليجية، في العقد الرابع من العمر، له حسابات بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وسلب أموالاً طائلة من النساء، بعد تروجيه للأحجار والخرز الحية، ويزعم أنها علاج فعال، لإبعاد الجن، وطرد الحسد، وجلب المحبة، وتسهيل الرزق، وترهيب العدو، وتخليص المعاملات، وعلاج للأمراض المستعصية والمزمنة.
    وعلمت "سبق" أن غرفة عمليات هيئة الأمر توفرت لديها معلومات كافية عن الساحر الخليجي والذي يقوم بشحن الأحجار والخرز الحية إلى المملكة عبر وسائل النقل، ومن ثم يقدم إلى المملكة ليلتقي بضحاياه.

    من جانبه قال المتحدث الرسمي للهيئة بالمنطقة الشرقية الشيخ دبيخي بن سليمان الدبيخي لـ"سبق": إن إحدى ضحايا هذا الساحر، تواصلت مع الهيئة، بعد أن سلب منها مبالغ طائلة بحجة العلاج، وبعد أن تأكدت الهيئة من المعلومات الواردة، قامت بالإجراءات المعتادة، حيث تم ضبطه متلبساً ببيع ما سماه بالحجر السلطاني، عند استلامه المبلغ، وتسليمه للأحجار.

    وتبيّن أن له أربع سنوات وهو يزاول هذه الشعوذة، وله حساب في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك"، يروج لهذه الخزعبلات والدجل، مستغلاً ضعف الجانب الديني، والحاجة الماسة عند بعض المرضى، وأحيل إلى جهات الاختصاص؛ لإكمال الإجراءات اللازمة بحقه.

    كما حذّر "الدبيخي" من خطر السحرة والمشعوذين على الفرد والمجتمع، ودعا إلى تحصين النفس والأهل، بالرقى المشروعة، والأوراد المأثورة، فهي حصن حصين، وحرز أمين، من كل داء وبلاء.

    وفي الختام، لفت المتحدث الرسمي دبيخي الدبيخي، أن علينا شكر الله سبحانه وتعالى، أن هيأ في بلاد التوحيد، وموئل العقيدة، ومأرز الإيمان، من يحارب هؤلاء السحرة الأشرار، وينفذ حكم الله فيهم؛ صلاحاً للعباد وحفظاً لأمن البلاد

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •