مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: جلد 3 من مُنظمي حفل الاختلاط بفتيات على بوابة مول "قلب الطائف"

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 06-03-2014, 05:13 AM
    MESH ABDULALH

    جلد 3 من مُنظمي حفل الاختلاط بفتيات على بوابة مول "قلب الطائف"

    وسط حضور كثيف، تم اليوم بعد صلاة العشاء تنفيذ حُكم الجلد في ثلاثة من الشباب الخمسة، المتورطين في الحفل المُختلط بفتيات العام الماضي، وذلك على بوابة مول "قلب الطائف" وفقاً للحكم الصادر بحقهم، فيما ستتواصل مراحل التنفيذ للجلد المُفرق خلال الفترات القادمة.
    وكان تنفيذ حكم الجلد في الثلاثة شُبان قد بدأ على البوابة الرئيسة لمول "قلب الطائف" بعد صلاة العشاء الليلة، حيث أعلن أولاً البيان عن وصفه للقضية بمشاركة الثلاثة في حفل مختلط بفتيات في استراحة بالطائف وتناول شراب المُسكر، وتم تنفيذ الجلد بحقهم بحضور مندوبين عن السجن العام والمحكمة، وأعضاء من الهيئة والجهات الأمنية وجلد كُل واحد منهم 99 جلدة.

    وترجع تفاصيل الواقعة كما كشفتها "سبق" في حينها، ليوم الاثنين 19 جمادى الآخرة من العام الماضي، حيث ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف، بمساندة من رجال الشرطة ودوريات الأمن، 15 فتاة "طالبات بالجامعة"، برفقة خمسة شباب، فيما تمكن عددٌ آخر من الهرب أثناء مداهمة استراحة داخل مخطط الوسام، بعد معلومات عن إقامة حفل مختلط بداخلها.

    وأغلقت المحكمة الجزئية بمحافظة الطائف ملف قضية الحفل الراقص الذي جمعَ فتيات بشباب في استراحة داخل مخطط الوسام بالمحافظة، وذلك بإعلانها الحكم الشرعي في منظميها والمشاركين.

    وعلمت "سبق" في حينه أنه تم الحكم على اثنين منهم يمثلان الزعامة والتنظيم، بينهما "ابن المسؤول" بالسجن، سنة وثمانية أشهر، فيما جاءت أحكام الباقين من الشباب وعددهم خمسة، بالسجن لكل واحدٍ منهم ثمانية أشهر، مع حد المسكر لهم جميعاً باستثناء واحد، وجلد كل واحدٍ منهم 99 جلدة، على أن ينفذ أمام كليات البنات التابعة لجامعة الطائف، في حين وافقوا جميعهم على الحكم الصادر بحقهم دون اعتراض.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •