مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: اخبار حافز يوم الخميس 12-5-1435-اخبار حافز يوم الخميس 13-3-2014

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 13-03-2014, 03:10 AM
    MESH ABDULALH

    اخبار حافز يوم الخميس 12-5-1435-اخبار حافز يوم الخميس 13-3-2014

    اخبار حافز يوم الخميس 12-5-1435-اخبار حافز يوم الخميس 13-3-2014



    اخر اخبار حاف/سبق- طالب مستفيدو برنامج حافز بتطوير الآلية المتبعة بالموقع في ظل تسجيل أعداد كبيرة من العاطلين والعاطلات. وأبدى عدد من الشباب والفتيات آراءهم حول تخصيص موقعين لبرنامج حافز الصفحه الرئيسيه تتوزع على “للذكور” و”الإناث”، وذلك تخفيفاً للضغوط على السيرفر وأيضاً تخصيص برامج تدريبية تهم شريحة الشباب وغيرها للفتيات.

    وعبرت للمواطن هند الزهراني: أن على القائمين على برنامج حافز تخصيص موقعين لتخفيف الضغوط من أجل تطوير التدريب لدى المستفيدين.

    واستغربت الزهراني أن سياسة برنامج حافز أصبحت مملة كثيراً لدى الجميع، فضلاً عن الخصم الدائم دون مبررات وأسباب تذكر. وطالبت الزهراني بضرورة التعاقد مع شركات عملاقة لتبني مشروع حافز وتطويره وإراحة المواطنين والمواطنات من تكتل الطلبات غير المهمة.

    وأكمل عبدالرحمن القرشي أنه يجب على القائمين ببرنامج حافز وضع منظومة متكاملة بينهم وبين الجامعات بالمملكة العربية السعودية، وذلك للتسهيل على الطلاب المتخرجين واستحقاقهم للاستفادة من برنامج حافز.

    وأبدى القرشي استغرابه من غياب المسؤولين عن مثل هذه الارتباطات بين الجامعات فضلاً عن تأخر برنامج حافز بقبول الطلبات، وذلك لتعارضه مع الطلاب والطالبات الخريجين بأنهم ما زالوا منتظمين بالجامعة، رغم تخرجهم بأشهر معدودة، وهذا يدل على عدم الاتفاقية بين الإدارات الحكومية واستنزاف الطلاب والطالبات.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •