مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 12-5-1435-اخبار جريده سبق يوم الخميس 13-3-2014

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 13-03-2014, 03:17 AM
    MESH ABDULALH

    رد: اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 12-5-1435-اخبار جريده سبق يوم الخميس 13-3-2014

    بعد ساعات قليلة لا تتجاوز الثلاث من نشر صحيفة "جيروسلم بوست" الإسرائيلية، صباح اليوم، تصريحاً لعاموس جلعاد، مدير المخابرات العسكرية الاسرائيلية سابقاً، ورئيس الدائرة السياسية والأمنية في وزارة الحرب حالياً، حول أن السعودية ستشتري سلاحاً نووياً من باكستان، في اللحظة التي تنجح فيها إيران بتصنيع قنبلتها الأولى، حتى أصبح ذلك الخبر ضمن أكثر التغريدات تداولاً في إيران.
    وكانت "سبق" قد حاولت صباح اليوم رصد ردود الفعل الإيرانية على تصريح جلعاد بعد نشره بساعات، واكتشفت أنه ضمن الصدارة في قائمة أكثر المواضيع تداولاً على "تويتر" بإيران، بحسب موقع: www.toptweet.org/ hashtag/ Iran .

    وقال جلعاد الذي كان يحاضر في معهد السياسات الاستراتيجية إن امتلاك إيران لسلاح نووي سيؤدي إلى سباق نووي بالشرق الأوسط، حيث ستصنع مصر قنبلتها وتشتري السعودية السلاح النووي من باكستان وبـ "بتخفيض للعملاء".

    ويبدو أن ما لفت أنظار الإيرانيين هو العنوان الذي اختارته الصحيفة الإسرائيلية لخبرها، حيث ركزت على السعودية فقط، وتجاهلت بقية الدول بالشرق الأوسط.
  • 13-03-2014, 03:16 AM
    MESH ABDULALH

    رد: اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 12-5-1435-اخبار جريده سبق يوم الخميس 13-3-2014

    فاجأ الأمير الوليد بن طلال آل سعود القائمين على احتفال "الستاند آب" كوميدي بشراء جزءٍ من تذاكر المناسبة دعماً للكوميديا السعودية وللمواهب السعودية للوصول؛ لمستوى عالٍ من الاحترافية والجدية، وسعياً منه لنشر ثقافة الكوميديا الشابة على المستويين المحلي والدولي.
    يأتي ذلك مواكباً لما ستشهده العاصمة الرياض غداً الخميس 13 مارس، ولمدة ثلاثة أيام، في حلبة الريم للسباقات، حيث ستنظم مؤسسة المناسبات الفاخرة مهرجاناً للكوميديا يعد هو الأضخم على مستوى الخليج والشرق الأوسط، ويجمع 20 نجماً من ألمع نجوم "الستاند آب" كوميدي في المنطقة، وهم: فهد البتيري، وبدر صالح، وإبراهيم الخيرالله، وميسيسيبي إبراهيم، وعبدالله السعيدان، ومحمد القرعاوي، وفادي الشهري، ونوفل، وصالح الأميري، وقوقي، وسري.

    كما يشارك البحريني وضاح سوار، ونجوم "عرب جود تالنت" "الشباب"، ويقف لتقديم الحفل الشباب فيصل الزهراني ومؤيد الثقفي وأحمد فتح الدين يومياً.
  • 13-03-2014, 03:16 AM
    MESH ABDULALH

    اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 12-5-1435-اخبار جريده سبق يوم الخميس 13-3-2014

    تسبَّبت موجة الغبار وسرعة الرياح التي اجتاحت المنطقة الشرقية أمس في مصرع مقيم بعد سقوط "برتبل" عليه في مركز الرقعي التابع لمحافظة حفر الباطن.

    وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، العقيد علي بن سعد القحطاني، إن فرق الدفاع المدني سجلت 13 حالة أثناء الرياح السطحية خلال أمس الأربعاء، منها سقوط برتبل على مقيم؛ ما أدى إلى وفاته، وذلك في حفر الباطن (الرقعي).

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •