مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: قضية "طبيب الشاورما" تتفاعل.. وصحة تبوك تتوعد "الثامنة"

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 31-03-2014, 09:46 PM
    MESH ABDULALH

    قضية "طبيب الشاورما" تتفاعل.. وصحة تبوك تتوعد "الثامنة"

    أكدت صحة تبوك أن المقطع الذي ظهر فيه أخصائي جراحة الوجه والفكين بمركز طب الأسنان التخصصي بتبوك، همام الجندلي، في مطعم شاورما "مفبرك" وذلك بدمج مقطعين، أحدهما صُور له خلسة أثناء شراء وجبة عشاء لعائلته من المطعم القريب من منزله، ومقطع آخر لعامل يقوم بعمله في مطعم، وربط من صور هذا المقطع وجود الطبيب في المطعم بالمقطع الآخر.
    وأوضحت صحة تبوك في بيان لها أن الطبيب أفاد بأن المقطع عار عن الصحة تماماً، مؤكداً أن وجوده داخل المطعم يوم الخميس الموافق 26/ 5/ 1435هـ، كان لشراء وجبة عشاء لعائلته، وأثناء ذلك كان يتحدث مع العاملين في المطعم وأحضروا له كرسياً للاستراحة.

    وأضافت: طلب الطبيب من وزارة الصحة، كجهة مسؤولة عنه، أخذ حقوقه بعد التشهير به عبر برنامج "الثامنة" بقناة "إم بي سي"، مؤكداً احتفاظه بحقه القانوني في رفع قضية على من شهّر به في وسائل الإعلام، وطلب التعويض المادي والمعنوي، وأنه سيكلف محامياً للحصول على حقه الخاص بالكامل.

    وبينت مديرية صحة تبوك أن الطبيب حاصل على شهادة الاستحقاق من الدرجة الثالثة، لتبرعه بالدم عشر مرات، صادرة من الديوان الملكي، وهو ذو سمعة حسنة ومحل تقدير واحترام من قبل زملائه، علماً أن الطبيب هو الأخصائي الوحيد في جراحة الوجه والفكين في المنطقة، ويؤدي عمله على أكمل وجه ضمن تخصصه وقيامه بالمناوبات الليلية المستمرة لتغطية احتياج العمل، والحضور في الحالات الطارئة في أي وقت.

    وكان برنامج الثامنة قد عرض خلال حلقة بعنوان "منع الأطباء السعوديين من العمل في القطاع الخاص"، مقطع فيديو قصيراً، يعود -بحسب البرنامج- للدكتور الجندلي وهو يعمل في محل شاورما في الليل ويمارس عمله في النهار بمركز طب الأسنان التخصصي في تبوك، حيث ظهر في المقطع مواطن يصور الطبيب داخل المطعم وهو يجلس على مقعد المحاسبة، حيث سأله مصور الفيديو: أنت بياع شاورما يا دكتور؟ فأجابه الدكتور "نعم"، وانتهى المقطع.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •