مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: رئيس قسم طب أسنان تبوك بعد فيديو الشاورما: سأقاضي "الثامنة

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 31-03-2014, 09:47 PM
    MESH ABDULALH

    رئيس قسم طب أسنان تبوك بعد فيديو الشاورما: سأقاضي "الثامنة

    أكد رئيس قسم جراحة الوجه والفكين في مركز طب الأسنان في تبوك، وطبيب الأسنان الدكتور همام الجندلي، أنه سيقاضي القائمين على برنامج "الثامنة" الذي يبث على قناة "إم بي سي" بعدما بث في حلقة يوم أمس فيديو ذكر فيه أنه يعمل خلال ساعات المساء في محل شاورما.
    وأظهر البرنامج خلال حلقة بعنوان "منع الأطباء السعوديين من العمل في القطاع الخاص"، مقطع فيديو قصيراً، يعود -بحسب البرنامج- للدكتور الجندلي وهو يعمل في محل شاورما في الليل ويمارس عمله في النهار بمركز طب الأسنان التخصصي في تبوك، حيث ظهر في المقطع مواطن يصور الطبيب داخل المطعم وهو يجلس على مقعد المحاسبة، حيث سأله مصور الفيديو: أنت بياع شاورما يا دكتور؟ فأجابه الدكتور "نعم"، وانتهى المقطع.

    وبدوره، أكد الدكتور همام الجندلي لـ "سبق" أن البرنامج لم يتواصل معه ليستوضح منه، وأنه لم يعلم عن الحلقة إلا بعد بثها، وقال: "صُور المقطع مساء الخميس الماضي وكنت حينها في المطعم لشراء وجبة عشاء وجلست على مقعد الكاشير وكان سبب جلوسي عليه أن أصحاب المطعم احترموني وأجلسوني على الكرسي، كما أن صاحب المطعم صديقي، ومن يعملون في المطعم أيضاً أصدقائي".

    وتابع: دخل مصور الفيديو وقال لي: "تبيع شاورما يا دكتور؟" فأجبته: "نعم أبيع"، فقال: "يصير خير".. وذهب!

    وأكمل: تفاجأت أمس الأحد بحلقة الثامنة بعد أن وصلتني الرسائل من أصدقائي وزملائي السعوديين بأن حلقة الثامنة تعرض مقطع فيديو يقول إنني أعمل في النهار طبيب أسنان وفي المساء معلم شاورما !

    وقال: بقدر ما استأت من هذا المقطع الذي لا يمت للحقيقة بصلة، بقدر ما حزنت من طريقة تعاطي الحلقة مع المقطع، حيث أظهر الفيديو أشخاصاً يرتدون القبعة ويُعدون الشاورما ثم يبدأ التعليق على الفيديو بينما الفيديو الذي ظهرت فيه يقتصر على جلوسي على مقعد الكاشير !

    وتابع: أنا الأخصائي الوحيد في منطقة تبوك في جراحة الوجه والفكين، ورئيس القسم، وأعمل أحياناً حتى الساعة الـرابعة عصراً، فكيف بي أن أعمل ليلاً معلم شاورما؟

    وأضاف: لو كنت أرغب في العمل في القطاع الخاص لعملت في تخصصي طب الأسنان! وليس معلم شاورما، فضلاً عن أني أتقاضي راتباً شهرياً مجزياً، ولله الحمد.

    وأضاف: لم أعلم أن مصور الفيديو قد أبلغ عني البحث الإداري إلا من خلال المقطع، ولم يستدعني أحد، ولو كان أحد من الناس جالساً بجانب "عامل ميكانيكا سيارات" وساعده في شيء ما وجاء آخر وصوره، فهل يعني أنه يعمل ميكانيكي سيارات؟

    وأكمل: أنا حاصل على وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة للتبرع بالدم، وما عُرض لا يمت للحقيقة بصلة، فلست معلم شاورما ولست شريكاً في مطعم.. وأنا أخصائي أسنان ووجودي بالمطعم كان لشراء وجبة عشاء فقط.

    واختتم قائلاً: سأقاضي برنامج الثامنة وسأعمل بإذن الله على استرداد حقي وفق الأنظمة التي أقرتها حكومة هذه البلاد الطاهرة.

    وكان "مصور الفيديو" تداخل هاتفياً عبر البرنامج، وهو إبراهيم العطوي رئيس قسم السجلات والمواعيد سابقاً في مركز طب الأسنان بتبوك، الذي يعمل به الطبيب حالياً، وأكد أنه شاهد الطبيب أكثر من مرة "يعمل في المطعم، أو أن المطعم يعود له".

    وأضاف مصور الفيديو أن سبب إرسال المقطع للبرنامج أنه أرسله أكثر من مرة للإدارة، ليؤكد أن الطبيب يعمل في قطاعات خاصة، كما أنه أبلغ عنه البحث الإداري أيضاً. وقال: أخذت له الصورة بعد ما رأيته موجوداً دائماً في المطعم.

    وتداخل في الحلقة مدير الشؤون الإدارية وشؤون الموظفين بالمركز، نهار العنزي، وقال: حسب علمي من بعض الشباب عندنا أنه مساهم في المطعم أو مشارك فيه.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •