مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: قياس" يمنح "جائزة التميز" للطلاب والطالبات المتميزين

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 07-04-2014, 12:55 AM
    MESH ABDULALH

    قياس" يمنح "جائزة التميز" للطلاب والطالبات المتميزين

    يقام حفل جائزة قياس للتميز لتكريم الطلاب والطالبات المتميزين والمدارس المتميزة، مساء اليوم الأحد، في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.
    ونظّم المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي "قياس" الجائزة، للعام الثاني على التوالي، تحت رعاية وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل وزير التعليم العالي.

    وقال رئيس قياس الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود: "الجائزة تهدف إلى تعزيز ثقافة التميز وإبراز المتميزين محلياً وعالمياً، وتعزيز دور المركز محلياً وعالمياً في المجالات العلمية والاجتماعية، إضافة إلى نشر ثقافة القياس في المجتمع".

    وأضاف: "جائزة قياس للتميز هي جائزة سنوية يمنحها المركز للطلاب والطالبات والمدارس المتميزة، والجائزة تمنح في فرعها الأول لعشرة طلاب وعشر طالبات، من المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والإنساني من الحاصلين على أعلى الدرجات في اختبارات القدرات العامة والتحصيل الدراسي وفق معايير محددة، بينما تمنح في الفرع الثاني للمدارس المتميزة، وعددها خمس مدارس متميزة للطلاب ومثلها للطالبات".

    جدير بالذكر أن فعاليات حفل جائزة قياس للتميز، ستشهد عقد ندوة بعنوان "تنمية قدرات الطلاب"، وذلك بمشاركة عدد من المختصين، وبحضور أولياء الأمور والطلاب والطالبات والمهتمين.

    وأبدى الطلاب والطالبات الفائزون بجائزة قياس للتميز، فرحتهم بحصولهم على الجائزة، مشيرين إلى أن ذلك التفوق يعتبر ثمرة لبذل الجهد، حيث تدربوا بشكل مستمر من خلال عدة وسائل واعتمدوا على الأسرة والمدرسة والبرامج المجتمعية التي يقدمها قياس للطلاب والطالبات؛ لتهيئتهم للاختبارات من خلال موقع التهيئة والتدريب.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •