مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: مدير "تعليم جدة" لـ "سبق": أُقسم بالله لم تسجل حالة "كورونا" بين الطلاب ولم نغلق مدرسة واحدة

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 13-04-2014, 05:47 AM
    MESH ABDULALH

    مدير "تعليم جدة" لـ "سبق": أُقسم بالله لم تسجل حالة "كورونا" بين الطلاب ولم نغلق مدرسة واحدة

    أكّد مدير تعليم محافظة جدة عبد الله الثقفي، لـ "سبق"، أن مدارس جدة لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس "كورونا" بين طلابها.
    وقال إن الخبر الذي نشرته أمس إحدى الصحف الإلكترونية أزعج الأهالي بشكلٍ لافتٍ، وتلقيت عدداً كبيراً من الاتصالات سواء من الزملاء في التعليم أو المواطنين يستفسرون عمّا يحدث وأخبرتهم بأن الخبر ملفق ولا يمت للحقيقة بصلة.

    وأقسم "الثقفي" بالله، أنه لم تسجل أي حالة كورونا بالمدارس، وقال "والله العظيم لم نغلق أي مدرسة بسبب الكورونا، ويجب أن يحاكم مَن ساهم في نشر الذعر بين مئات الآلاف من أولياء الأمور في جدة".

    وعن الخطة التي تعمل عليها "تعليم جدة" لتجنب المرض، قال: سيواصل الزملاء الأطباء والطبيبات زيارة المدارس صباح الغد, لتوعية الطلاب ومراقبة الوضع بشكل عام، وقد تواصلت مع مدير صحة جدة الدكتور سامي باداود, وطمأنني بأن الوضع لا يدعو للقلق.

    وحول إمكانية إعلان إجازة للطلاب في حال سُجلت أي حالة داخل المدارس، قال "الثقفي": وفقاً للخطة وفي حال سجلت أي حالة - لا قدر الله - فسيتم إغلاق المدرسة فوراً, حتى يتم تعقيمها وإجراء الفحوص على مختلف الطلاب للتأكد من سلامتهم, ومن ثم إعادة افتتاحها مرة أخرى.

    وأضاف: آمل ألا يقلق أولياء الأمور فنحن لا نقدّم على مصلحة أبنائنا الطلاب أي شيء آخر، ونحرص على مواصلة تعليمهم في أجواء صحية مريحة.

    يُذكر أن الخبر المنشور في إحدى الصحف الإلكترونية حول إغلاق ١٠ مدارس في جدة تحوّل إلى رسالة واتساب وانتقلت بسرعة كبيرة بين المواطنين رغم نفي الثقفي، للخبر على حسابه في "تويتر".

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •