مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: المدني" نجح في السيطرة على حريق مستودع مستشفى البرك

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 14-04-2014, 06:12 AM
    MESH ABDULALH

    المدني" نجح في السيطرة على حريق مستودع مستشفى البرك

    سيطر رجال الدفاع المدني على الحريق الذي شب عصر هذا اليوم الأحد في المستودع التابع لمستشفى البرك العام، الواقع في الجهة الشرقية؛ إذ تتم الآن المرحلة النهائية، وهي عمليات التبريد، وذلك بمتابعة ميدانية من مدير مركز الدفاع المدني بمحافظة البرك، الملازم أول عبدالرحمن الأحمري، ومساندة من فرقتين من مركز الحريضة التابع لمحافظة رجال ألمع، وفرقة من مركز حلي التابع لمحافظة القنفذة، فيما لا تزال هناك متابعات من قبل الدفاع المدني للتأكد من إخماد الحريق بصورة كاملة.
    وساندت الشرطة وفرع مكتب المياه وبلدية المحافظة فرق الدفاع المدني لمساعدتهم في أداء مهامهم.

    وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد عبدالله النقير أنه نشب حريق عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، بمستودع للأثاث والمستلزمات الطبية بمستشفى البرك، الذي يقع خارج مبنى المستشفى، ويرجح أن يكون السبب ماساً كهربائياً. وقد تم إبلاغ الدفاع المدني، وقاموا بالحضور فوراً، وإطفاء الحريق. وقد اقتصرت التلفيات على المستلزمات والأثاث الطبي، من دون حدوث إصابات ولله الحمد.

    وأضاف "النقير" بأنه تم إطفاء الكهرباء بالمستشفى، بتوجيه من رجال الدفاع المدني، خوفاً من امتداد الحريق، وكان عدد المرضى المنومين بالمستشفى 20 حالة، تم نقل تسع حاﻻت إلى مستشفى القحمة و11 حالة خرجوا على طلبهم ومسؤوليتهم بتنسيق مباشر من قبل إدارة الطوارئ والأزمات بإشراف يحيى مفرح وخالد العثرباني.

    وأشار "النقير" إلى أنه شارك في نقل الحالات عشر سيارات إسعاف من المستشفى والدفاع المدني من البرك والحريضة وحلي، وسيارتا إسعاف من المراكز الصحية بالساحل. واختتم "النقير" تصريحه بأن جميع الحالات نقلت بكل يسر وسهولة، ولم تحدث أي مضاعفات للمرضى.

    كما أشار إلى أن المدير العام للشؤون الصحية بعسير الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي تابع الحادث، واطمأن على المرضى، ووجّه إدارة التموين الطبي بسرعة تعويض المستشفى بالأدوية والمستلزمات الطبية والأثاث في أسرع وقت ممكن.

    كما وجّه مستشار المدير العام الدكتور عبدالله الجاسر بتكوين لجنة من إدارة المشاريع والصيانة لمعرفة أسباب الحريق، ولجنة من المتابعة والتموين الطبي والرعاية الصيدلية ومراقبة المخزون والمراجعة الداخلية، لمعرفة ما يحتاج إليه المستشفى من مستلزمات، وجرد جميع التلفيات من أثر الحريق، ورفع تقرير سريع بذلك.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •