مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: نادي الهلال يتسبب في إقلاع طائرة "السعودية" لدبي بـ 45 مقعداً شاغراً

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 14-04-2014, 10:13 PM
    MESH ABDULALH

    نادي الهلال يتسبب في إقلاع طائرة "السعودية" لدبي بـ 45 مقعداً شاغراً

    غادرت رحلة الخطوط السعودية رقم 554 عند الساعة 1:55 ظهر أمس الأحد، من الرياض إلى دبي، وعلى متنها 45 مقعداً شاغراً، بسبب ترك نادي الهلال حجوزات أفراد بعثته ومغادرته على رحلة شركة طيران أخرى.
    وأكد مصدر مسؤول في الخطوط السعودية لـ "سبق" أن ما حدث يعد استهتاراً، مشيراً إلى أن الأندية ما زالت تتعاطى مع الحجوزات وحجز المقاعد الكثيرة، ولا تقدر مصلحة الآخرين، معبراً عن الامتعاض مما حدث، خاصة مع تكرار ذلك من عدد من الأندية، وعُقدت اجتماعات مع المسؤولين في الأندية بخصوص هذا الشأن، دون جدوى.

    وأضاف المصدر أن ما حدث تسبب في حرمان الآخرين من المقاعد رغم أن إمكانية السفر ما زالت متاحة لهم، موضحاً أن نادي الهلال أتم حجز 45 مقعداً على رحلة السعودية إلى دبي رقم 554، التي تغادر الساعة 13:55 ظهراً. وقال: "للأسف أقفلت الرحلة من منصات المعاينة قبل ساعة من موعد المغادرة، والحجز ما زال قائماً والمقاعد محجوزة ولم يتم إلغاؤها، فيما تبين أن بعثة النادي غادرت عبر رحلة لشركة طيران أخرى غير سعودية، دون إبداء أي مبرر أو سبب لهذا التغيير".

    وتساءل المصدر: "من يدفع ثمن المصداقية للعملاء الذين يشاهدون المقاعد الشاغرة ولم تكن تتوفر وقتها حجوزات، بخلاف تكبيد الشركة أعباء وخسائر عدة، وقد تؤثر على سمعتها العالمية.

    وفي نهاية تصريحاته شدد على أن "السعودية" ستعمل على "مخاطبة الجهات المعنية والمسؤولة، لتؤكد أن التعاون والتسهيلات التي قدمتها السعودية قوبلت باستهتار وعدم مبالاة وهذا الأمر يضر بسمعة الناقل الوطني".

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •