مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: الغشيان" يعزف العود ويتهكم على سامي الجابر في برنامج فضائي

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 25-04-2014, 08:46 PM
    MESH ABDULALH

    الغشيان" يعزف العود ويتهكم على سامي الجابر في برنامج فضائي

    عاد لاعب المنتخب السعودي وناديي الهلال والنصر سابقاً، فهد الغشيان، لتصريحاته المثيرة عقب ظهوره مساء أمس في برنامج "وينك" الذي يقدمه الزميل محمد الخميسي على قناة روتانا خليجية.
    الغشيان الذي كشف في نهاية الحلقة عن موهبته في عزف العود، كان قد اعترف خلال الحلقة بأنه يتهكم على الأداء التدريبي لمدرب نادي الهلال سامي الجابر.

    الغشيان أكّد في بداية الحلقة أنه موجود ومتابع للرياضة من بعيد وأن ميوله منذ صغره كانت لنادي النصر، مشيراً إلى أنه يعد نهاية مشواره الكروي مع نادي النصر كان يعد بالنسبة له ختام مسك، لأنه كانت أمنيته اللعب لنادي النصر وأنه خطط لذلك، مبيّناً أن الجزء الأكبر من حياته قضاه في نادي الهلال حيث تدرج من البراعم حتى الفريق الأول مؤكّداً أن مرحلته مع نادي الهلال يفتخر بها.

    وأوضح الغشيان أنه درس الابتدائية في مدينة الخبر وكان قريباً من الأمير فيصل بن تركي آنذاك ودرس معه كاشفاً أن الأمير فيصل بن تركي كان لاعباً مميزاً وقتها ومن يومه ما يحب أن يُهزم.

    وتحدث عن بدايته مع نادي الهلال قائلاً "كنا ونحن صغار نذهب لمدرسة الهلال، وذهبت مع أصحابي في الحارة وكان هناك موقف لا أنساه، حضرنا التمرين في مدرسة نادي الهلال وكنت ارتدي تيشرت النصر وعليه شعار الجزيرة، وكان هناك ناصر أبو عواض وناصر الأحمد وأخذا الفانيلة ومزقاها ومن وقتها كنت عصبياً".

    وأكّد الغشيان أن اللاعب يوسف الثنيان كان قدوته وكان يقلده ويقلد ماجد عبدالله، مبيّناً أن المدربين نصحوه بألا يقلد الثنيان.

    وعن انتقاله لنادي النصر قال "انتقالي للنصر لم يكن مقبولاً من إدارة الهلال وأعضاء الشرف والجماهير، اعتبروها إهانةً للأسف، على الرغم من أنه احتراف وأمر طبيعي وكنت مستوعباً أني أول لاعب ينتقل في بداية الاعتراف من نادٍ كبير إلى نادٍ كبير آخر".

    وزاد بالقول "كان هناك معارضون ومؤيدون لكن أتذكر الأمير عبدالرحمن بن مساعد قال لي كلمة غريبة حيث قال ستخسر كل أعضاء الشرف لو ذهبت، فاستغربت هالكلام، وأنا فيما يتعلق بأعضاء شرف ما أتعامل هذا سأكسب منه وهذا سأخسر منه، ما تفرق معي لأنني لاعب في النادي وليس لي علاقة بأعضاء الشرف".

    وأكمل قائلاً "وجدت نفسي لابد أن أطلع من النادي، ما فيه مضايقات من لاعبين، كان السبب عدم صرف حقوقي، رواتبي لم تُصرف سنة سنتين ما تُصرف".

    وأضاف في حديثه بالقول "دائماً أقابل أبونا كلنا وأبو الهلاليين الأمير بندر بن محمد ياليت كل أعضاء الشرف مثل أخلاقه، يقول رأيه فيني أنت أخطأت وكذا، يناقش وأخذ وأعطي معاه كأخ كأب كأمير كرئيس نادٍ، أما الآخرون لا يقبلون الرأي، كل واحدٍ يفكر في مصلحته ولا يريدونا أن نفكر في مصالحنا".
    و قال "أنا خسرت بالانتقال، خسرت أعضاء شرف لكن لست مهتماً، فهو اعتراف وليس عيباً لكن ما توصل لمرحلة ما أحد يكلمه، وين نحن، لا يكلموني".

    وكشف الغشيان عن مرحلة المفاوضات مبيّناً أنه تلقى اتصالاً من الأمير فيصل بن عبدالرحمن وغيره من الشخصيات، ولكن تم الانتهاء من الموضوع بعد خمس دقائق من تدخل الأمير فيصل بن تركي.

    وأوضح قائلاً "وقتها وأنا موجود مع الأمير فيصل وردني اتصال من شخص وقال سنمنحك ضعف ما يحددون لك وذلك في آخر لحظة، وأبلغت الأمير فيصل بالاتصال مع وجود ماجد والأمير ممدوح ووقعت وقلت اللي يشوفه الأمير فيصل أنا موافق عليه ولم أناقش والمبلغ لم يكن يُذكر، مبلغ قليل وأقل بكثير من نصف مليون ولم أكن أتوقعه، وأنا وقعت عن طريق فيصل بن تركي وليس لنادي النصر علاقة، وأنا أعرف فيصل بن تركي لو ما يعطيني ريال، خيره سابق عليّ وعلى غيري، فالأمور تلك مع الأمير فيصل ما تفرق معي".

    وزاد قائلاً "انتقلت لأنني أعشق فيصل بن تركي وأرغب تلبية رغبته دون مقابل، يكفيني أنه يكون مرتاحاً، قبل انتقالي للنصر تعرضت لمشاكل كثيرة حتى في احترافي الخارجي، والسبب نادي الهلال".
    وبيّن الغشيان أن تجربته مع نادي النصر كانت فاشلة وهو السبب في ذلك، ونتيجة لظروف صعبة وقتها وقال "بالنسبة لي حققت لي أمنيتي بالمشاركة مع نادي النصر".

    وعن الحقوق أكّد الغشيان أنه لا يطالب النصر بأي مستحقات ولكنه ما زال يطالب نادي الهلال بمستحقات.

    وقال "دائماً التقي الأمير بندر بن محمد ولو قال لي ليس لك حقوق يا فهد سأتقبلها منه لكن لا اتقبلها من غيره، الأمير بندر رجل فاضل وله فضل علينا كلاعبين".

    وتراجع الغشيان عن بعض الألفاظ التي تحدث بها في تصريح فضائي سابق معلناً اعتذاره عنها، مشيراً إلى أنها جاءت في وقت غضب ولكن الفكرة الأساسية لن يتنازل عنها.

    وعن مستوى نادي الهلال حالياً قال "الهلال لم يحصل على ثلاث بطولات هالموسم، إن شاء الله باقي الآسيوية في أمل، ايش المشكلة ما يحقق ثلاث بطولات، أربع خمس سنة سنتين".

    وزاد "مروا علينا مدربين كثيرين لهم أسماء كبيرة في عالم التدريب، ولكن بعض الفترات الظروف ما تساعد، تجد الإدارة على طول إلغاء عقد من أول بطولة ما تحققها حتى على مستوى المنتخب، لكن أنا أقول الهلال وش المشكلة انتظروا السنة القادمة ثلاث أربع سنوات".
    وأكمل "نعم أنا مع بقاء سامي لا يستعجلون عليه"
    مقدم البرنامج تساءل قائلاً "كأني أفهم أنك تتهكم الآن في حديثك"، الغشيان أجاب قائلاً "نعم تهكم ، مشيها تهكم، ان تخرج من ثلاث بطولات ليس متعوداً عليها الهلال ولا جماهيره، أجيال راحت، ما شفت الهلال بمثل هالوضع".

    وقال "المدرب أعطي الصلاحية كاملة، ولما تمنح له الصلاحية كاملة مَن يتحمل المسؤولية، مَن اللي يختار اللاعبين ويضع التشكيلة ومن يضع التكتيك إذا كان فيه تكتيك!".

    وقبل ختام الحديث قال "من فيه مدرب وطني يستحق، أنا مع المدرب الوطني ولكن من فيه ذكرني، قضية المدرب الوطني كبيرة وحدها!".

    واختتم الغشيان قائلاً "في نادي الهلال لم تكن قضيتي مسألة انضباط ، لو على الانضباط كل اللاعبين لم يكونوا منضبطين، الإشكالية كانت غياب حسن التعامل بين أعضاء الشرف والإدارة، طريقة تعامل معينة، إلى الآن ما أعرف لهذه الطريقة، بس طريقة التعامل مع الغير حلوة وتؤكل عيشاً كثيراً!!".
    في نهاية الأغنية عزف الغشيان على العود مؤكّداً أنه يدندن مع نفسه أحياناً.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •