مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: بالصور.. خالد بن بندر يُكمل مسيرة العطاء لـ"إنسان الرياض

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 30-04-2014, 07:08 AM
    MESH ABDULALH

    بالصور.. خالد بن بندر يُكمل مسيرة العطاء لـ"إنسان الرياض

    افتتح أمير منطقة الرياض خالد بن بندر على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن المؤتمر السعودي الثاني لرعاية الأيتام، بحضور أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة وسفراء إنسان، بمشاركة جمعيات الأيتام في السعودية ومتحدثين دوليين.
    ونظمت جمعية إنسان فعاليات المؤتمر الثاني بهدف بث الحراك الذي من شأنه تقديم الخدمات النفعية للأيتام في السعودية والوطن العربي، وأثمر في ليلته الأولى عن تقديم البنك الأهلي مبلغ 20 مليون ريال لتأهيل 1500 يتيم على مدى خمس سنوات.

    كما حضر المناسبة الأمير فهد بن أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير سعود بن سلطان آل سعود "سفير إنسان"، وإمام الحرم المكي الشيخ صالح بن حميد، ووزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين، والفنان فايز المالكي، وعدد من وجوه المجتمع ورجال الأعمال والمتطوعين.

    وقدم الحفل المذيع الزميل سليمان العيدي، وأعلن خلاله تسلم الطالبة إخلاص مقبول، إحدى بنات "إنسان"، اليوم الأربعاء من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وثيقتها "دبلوم في الموارد البشرية" بتقدير ممتاز.

    كما أوضح المشرف العام على المؤتمر ورئيس اللجان العاملة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم في كلمته أن الجلسات الثماني ستنطلق على مدى يومي الأربعاء والخميس، وسيعرض من خلالها 32 ورقة عمل لمتحدثين من داخل السعودية والدول العربية، وكذلك من ماليزيا وتركيا والسويد والنمسا، وبالنظر إلى عناوين الجلسات سوف يكون هناك تنوع في التجارب.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •