مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: القبض على مطلوبين بقضايا سرقات وإطلاق نار في القصيم

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 17-05-2014, 10:16 PM
    MESH ABDULALH

    القبض على مطلوبين بقضايا سرقات وإطلاق نار في القصيم

    كشف مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني، عن قيام دوريات الأمن بالمنطقة بالقبض على مطلوبين بقضايا سرقات محال تجارية وسيارات وقضايا اعتداء وإطلاق نار.
    وقال النقيب السحيباني إن جهود رجال الأمن أسفرت خلال الأيام الماضية عن القبض على عدد من المطلوبين في قضايا سرقات لمحلات تجارية ومركبات، وكذلك على مطلوبين آخرين في قضايا جنائية مختلفة وضبط عدد من الحالات المخالفة للنظام.

    وأضاف: تم القبض على شخصين متهمين بالسرقة من محل تجاري، كما تم القبض على خمسة آخرين متهمين كذلك بالسرقة من محل تجاري آخر، فيما تم القبض على شخصين آخرين لمحاولتهما السرقة من أحد المحلات التجارية، كما تم القبض على ستة أشخاص آخرين متهمين بقضايا سرقة مركبات، والقبض على أربعة أشخاص آخرين مطلوبين بقضايا اعتداء واطلاق نار.

    وأضاف النقيب السحيباني: أنه جرى التعامل معهم وفق ما تقتضيه الأنظمة والتعليمات وإحالتهم إلى الجهات المختصة بشرط بريدة والرس وعنيزة لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقهم.

    وأشار إلى إطار ما تقوم به دوريات الأمن بمنطقة القصيم من جهود متواصلة وعمل متكامل مع بقية الأجهزة الأمنية في مجال حفظ الأمن والنظام ومنع الجريمة قبل وقوعها ومتابعة مرتكبيها، من خلال التواجد الأمني المكثف والمتمثل بفرق ميدانية مستمرة على مدار الساعة تقوم بتغطية الطرق والميادين الرئيسية والأحياء السكنية وكذلك الأسواق والمجمعات التجارية وذلك لتقديم كافة الخدمات الأمنية للمواطن والمقيم، والتعامل مع جميع البلاغات الواردة بصورة سريعة ومميزة وتقديم خدمات النجدة والمساعدات الإنسانية لمستحقيها.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •