مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حلقة خاصة عن تدشين ولي العهد مبادرة "الله يعطيك خيرها"

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 20-05-2014, 01:38 AM
    MESH ABDULALH

    حلقة خاصة عن تدشين ولي العهد مبادرة "الله يعطيك خيرها"

    يخصص البرنامج التلفزيوني "الله يعطيك خيرها" حلقته مساء اليوم الثلاثاء على القناة الأولى بالتلفزيون السعودي لتدشين ولي العهد مبادرة "الله يعطيك خيرها" بالتزامن مع القناة الرياضية وإذاعة جدة، وبرعاية "سبق".
    ويتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - بإطلاق المبادرة الوطنية "الله يعطيك خيرها" على مستوى السعودية، وتكريم المشاركين والداعمين واللجنة التنفيذية للمبادرة.

    وتعرض الحلقة تقريراً كاملاً عن تدشين سموه للمبادرة، واهتمامه - حفظه الله - بالمبادرات المجتمعية وبالقضايا كافة التي تهم المواطنين والمقيمين على حد سواء.

    كما تشهد الحلقة مداخلة هاتفية من الدكتور عبدالرحمن الهزاع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون ومحمد الضبعان المستشار القانوني للبرنامج.

    وتتناول الحلقة أيضاً الجزء الأول من فعاليات المخيم الشبابي التوعوي للمبادرة في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز المعروف بـ"التحلية"، الذي يحتوي على لقاءات تلفزيونية للشباب، وأعمال وجهود فريق التطوع الكبيرة.

    يُذكر أن "الله يعطيك خيرها" مبادرة وطنية توعوية، تتبناها جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، وتهدف للحد من الحوادث المرورية، وتحديداً تلك التي تسبب الإعاقة لأصحابها، وتسلط الضوء على أهمية السلامة المرورية ودورها في الحد من الإعاقة لدى هذه الوسائل، إضافة إلى تعزيز الثقافة المجتمعية بالأنظمة المرورية، ومشاركة ذوي الإعاقة وأهاليهم معاناتهم الاجتماعية والاقتصادية في التعامل مع المعوقين من أبنائهم.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •