مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: وزير الداخلية يستعرض المنظومة الوقائية في نقاط التفتيش لأمن المنشآت

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 20-05-2014, 01:45 AM
    MESH ABDULALH

    وزير الداخلية يستعرض المنظومة الوقائية في نقاط التفتيش لأمن المنشآت

    شهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية مساء اليوم في مركز تدريب قوات أمن المنشآت بمركز ذهبان شمال محافظة جدة العرض الميداني للمنظومة الوقائية في نقاط التفتيش ومداخل المنشآت، للوقوف على آخر التطورات التقنية التي تم استحداثها في قوات أمن المنشآت.
    وفي التفاصيل، تركز التطورات على رصد المركبات وتحديد هوية سائقها وما تحتويه المركبة من مواد خطرة لمسافات بعيدة عن طريق أحدث الأجهزة والتقنيات إضافة إلى وظائف أخرى متعددة، حيث تعتبر هذه المنظومة نقلة نوعية أمنية في مجال الرصد والكشف الاستباقي.

    من جهته، ألقى قائد قوات أمن المنشآت اللواء الركن سعد بن محمد الماجد كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن سعادته الغامرة وكافة منسوبي القوات بتشريف الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية لهذا العرض، مؤكداً أن العمل مستمر على قدم وساق في متابعة وتأمين أحدث المعدات والتجهيزات الفنية والتقنية والاتصالات، حيث أمن الكثير ولا زال هناك ما نتطلع إلى تأمينه وتوفيره بعد التأكد من أن وجوده مهم وفعال في مجال عمل القوات. كما نوه قائد القوات أن هذا العرض يهدف إلى التعريف بهذه المنظومة وما لها من مزايا ووظائف أمنية أكثرها يتم لأول مرة، باعتبارها الأحدث وغير مسبوقة وتضاف إلى منظومات أمنية سبق تأمينها في المرحلتين الأولى والثانية بتوجيهات ودعم سموه الكريم.

    بعدها بدأ العرض التعريفي بالأجهزة والعرض الميداني لاستعراض مهام المنظومة ثم استعرض سمو الوزير جميع الأجهزة المستخدمة في العرض فيما أقيم معرض ميداني مصاحب لهذه المناسبة وختم العرض بالسلام الملكي.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •