مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: مدير سوق بالرياض يشكو عضو "هيئة" يطلب بتر أيدي وأرجل "المانيكانات"

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 20-05-2014, 02:02 AM
    MESH ABDULALH

    مدير سوق بالرياض يشكو عضو "هيئة" يطلب بتر أيدي وأرجل "المانيكانات"

    تلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة الرياض، عدة شكاوى من مدير أحد المجمعات التجارية المعروفة بالعاصمة، ضد أحد أعضاء الهيئة يتهم بها بالتسلط على عمالة السوق، ويطلب منهم بتر أيدي وأرجل "المانيكانات" التي تعرض عليها الملابس، وإدارتها للخلف، باعتبارها فتنة للشباب، واصطحابه للعمالة وحلق رؤوسهم بالماكينة.
    وذكر مدير السوق "تحتفظ سبق باسمه"، في اتصال مع "سبق": إن أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة الرياض، يمارس التسلط على عمالة المحلات بالسوق الخاص به منذ قرابة العام، ويأمرهم ببتر أيدي وأرجل المانيكانات التي توضع عليها الملابس النسائية، ويطلب إدارتها للخلف، لخشيته أن تكون فتنة للشباب "على حد قوله".

    وأضاف: استجبت لطلب عضو الهيئة ووجهت العمالة بتنفيذ ما يطلب منهم في بادئ الأمر، إلا أنه بدأت تتزايد طلباته، التي لا يقرها لا عقل ولا منطق، حيث يطلب من عمالة المحلات إغلاق محلاتهم، واصطحابهم لصوالين الحلاقة القريبة من السوق بنفسه، ويطلب من الحلاق حلق رؤوسهم بالماكينة رقم واحد.

    واستغرب من طلب عضو الهيئة بتر أيدي وأرجل المانيكانات، وإدارتها للخلف، خاصة أن عديداً من الأسواق النسائية بالرياض تضع المانيكانات كاملة، إضافة إلى أنه لم يبلغوا بمنعها من الأسواق، من قبل الجهات المعنية بذلك.

    وطالب مدير السوق مدير عام الهيئات بالتدخل وحل هذه المشكلة التي يواجهونها مع أحد منسوبي الهيئة، والذي سبق وأن حدثت معه نقاشات عدة حول الأمر، من دون فائدة، عدا انه اتهمه بتوقيعه على محاضر مخالفات سابقة، وأخذ تعهدات خطية عليه، الأمر الذي لم يحدث مطلقاً، "على حد قول مدير السوق".

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •