مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: رسمياً.. "الهلال" ينهي تعاقده مع "الجابر".. و "ريجيكامف" بديلاً له

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 26-05-2014, 07:28 PM
    MESH ABDULALH

    رسمياً.. "الهلال" ينهي تعاقده مع "الجابر".. و "ريجيكامف" بديلاً له

    أصدر المركز الإعلامي بنادي الهلال، منذ قليل، بياناً يعلن فيه فك ارتباطه بالمدير الفني الحالي للفريق، المدرب الوطني سامي الجابر. وجاء البيان على النحو التالي: "قرر مجلس إدارة نادي "الهلال" إنهاء التعاقد مع مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم "سامي الجابر".
    ووجّه مجلس الإدارة شكره وتقديره الكبيرين للمدرب "سامي الجابر" على الجهود التي بذلها في قيادة دفة الفريق الأول خلال الموسم الماضي، مشيداً بالنتائج التي تحقّقت في الموسم رغم عدم توفيق الفريق في تحقيق أي من الألقاب المحلية التي كانت قريبة من التحقيق لولا الظروف التي سبق الحديث عنها مراراً وتكراراً، والتي لم تؤثر برغبة كافة الهلاليين في استمرار العمل وتدعيم الفريق والسعي لتطويره عناصرياً وفنياً.

    وأضاف البيان: مجلس إدارة النادي يرى في ما حققه "الجابر" خطوة مهمة ستكون أساساً لتجربة طويله ومليئة بالنجاحات مستقبلاً -بإذن الله- ويرى كذلك أن "سامي الجابر" رمز هلالي كبير نفخر به؛ وذلك لما قدّمه لوطنه وناديه طوال مسيرته الرياضية.

    وأصدرت الإدارة الهلالية بياناً آخر تعلن فيه تعيين المدرب الروماني لورينت ريجيكامف لمدة عامين، وأشادت في البيان الذي أصدرته بالسيرة الذاتية للمدرب، حيث قالت إنه واحد من الأسماء التدريبية الصاعدة في القارة الأوروبية؛ إذ أحدث في رومانيا نقلة تدريبية كروية بأسلوبه الفني المتميز، حيث أعاد "ستيوا بوخارست" للواجهة بعد غياب ست سنوات عن بطولة الدوري؛ محققاً معه بطولة الدوري خلال الموسمين الماضيين إضافةً إلى كأس رومانيا الموسم الماضي، ووصافة كأس رومانيا هذا الموسم بعد أن فقد لقبه مساء أمس بخسارته بضربات الجزاء الترجيحية، كما حقّق "ريجيكامف" لقب أفضل مدرب في رومانيا الموسم الماضي.

    وكانت "سبق" قد انفردت بخبر مفاوضات المدرب مع الهلال، وتناقلته جميع الصحف ووسائل الإعلام بعد ذلك، واستمرت "سبق" في تغطية مستجدات التفاوض إلى أن تم التعاقد.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •