مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: أمير الرياض يطمئن على صحة معلم مشذوبة المجمعة

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 29-05-2014, 08:18 PM
    MESH ABDULALH

    أمير الرياض يطمئن على صحة معلم مشذوبة المجمعة

    تلقى مدير التربية والتعليم بالمجمعة عبدالعزيز بن حمود النصار، اتصالاً هاتفياً اليوم، الخميس، من أمير منطقة الرياض، الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، يطمئن فيها على صحة المعلم المعتدى عليه في مدرسة محمد بن القاسم بمجمع مشذوبة التعليمي بالمجمعة يوم أمس الأول.
    واطمأن مدير التربية والتعليم، أمير منطقة الرياض، على صحة المعلم، وبيَّن أنه يعاني من كسر باليد فقط، وغادر المستشفى ولله الحمد.

    وأضاف "النصار" أن أمير الرياض أكد حرصه على سلامة المعلمين والطلاب كافة، وشدد على ضرورة احترام المعلم بصفته المربي وأساس العملية التربوية .

    وأكد مدير التربية والتعليم، لأمير منطقة الرياض، أن إدارة التربية والتعليم ستتخذ كافة الإجراءات الإدارية والأساليب التربوية التي تعزز في الطلاب قيمة الاحترام المتبادل بين المعلم والطالب، في سياق الالتزام بتوجيهات الدين والقيم الاجتماعية، كما أنها في الوقت نفسه تقف فيه ضد العنف بأشكاله كافة، وتمنع استخدام جميع الأساليب غير التربوية.

    وعبر مدير التربية والتعليم باسمه ونيابة عن كافة منسوبي التربية والتعليم بمحافظة المجمعة عن خالص شكره وتقديره لأمير منطقة الرياض على اتصاله ومتابعته لحالة المعلم والاطمئنان عليه.

    وكان عدة طلاب قد أقدموا على ضرب معلم بشكل مبرح في مجمع مشذوبة التعليمي بمحافظة المجمعة، حيث اعتدوا عليه ثلاث مرات متتالية، ما أدى إلى إصابته بجروح وكسر في إحدى يديه ودخوله المستشفى.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •