مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: طرح شركة الخدمات الأرضية بـ"الخطوط" للاكتتاب.. في سبتمبر

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 04-06-2014, 01:12 AM
    MESH ABDULALH

    طرح شركة الخدمات الأرضية بـ"الخطوط" للاكتتاب.. في سبتمبر

    قال مدير المحطة المناوب في شركة الخدمات الأرضية بالخطوط السعودية في الرياض، عبدالعزيز بن علي الدغيثر، لـ"سبق"، إن السوق المالية تستعد لطرح أسهم الشركة للاكتتاب في شهر سبتمبر القادم.
    وأشار "الدغيثر": الخدمات الأرضية تعتبر إحدي الشركات الإستراتيجية للخطوط السعودية، ومن أهم الشركات إن لم تكن الأولى، وخاصة بأنها المعنية في تقديم جميع الخدمات وإنهاء إجراءات العملاء من جميع النواحي.

    وقال: "شهدت الخدمات الأرضية تغييرات على مستوى القيادة؛ حيث تم إنهاء خدمات الأستاذ عبدالرحمن الهلالي، بعد أن تولى هذا القطاع الخاص منذ بدايته وحتى استطاع أن يجعل منه الركيزة الأساسية للخدمة في الخطوط السعودية".

    وأضاف "الدغيثر" قائلاً: "اليوم يقف على رأس الهرم في الشركة قايد بن خلف العتيبي، والذي تم إسناد هذا القطاع له بعد أن سجل نجاحاً منقطعَ النظير من خلال ترأسه لعدة إدارات وآخرها العمليات الأرضية للخطوط السعودية".

    وبين أن الخدمات الأرضية تعتبر الواجهة النيرة للخطوط السعودية، وبدخولها لعالم الخصخصة ستكون رافداً كبيراً وممولاً للخطوط السعودية؛ حيث سيتم طرحها في السوق المالية للاكتتاب في شهر سبتمبر القادم.

    وأوضح: "موظف الخدمات الأرضية مطالب بتقديم أفضل الخدمات والعمل المميز في ظل وقوف الشركة معه ومنحه جميع حقوقه، بما فيها جميع المميزات كالبونص السنوي وبدل السكن وتحقيق جميع سبل أجواء العمل".

    واختتم "الدغيثر" حديثه قائلاً: "الخدمات الأرضية ستكون الأفضل في حمل رسالة السعودية، والتي تهدف لخدمة العميل على أعلى مستوى وتقديم ما يرضيه حسب أنظمة ومعايير الطيران العالمي".

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •