مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: بث مباشر بين المسشتفيات الحكومية للتعامل مع "كورونا

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 04-06-2014, 10:19 PM
    MESH ABDULALH

    بث مباشر بين المسشتفيات الحكومية للتعامل مع "كورونا

    شارك مستشفى "الارطاويه" العام ولأول مرة في بث مباشر وحي، الاثنين الماضي في ورشة العمل التي جمعت عدداً من فرق الطوارئ الإقليمية بالمملكة، والتي أقيمت بمستشفى الملك فهد بجدة، للتعامل مع متلازمة الشرق الأوسط التنفسية (كورونا ) الذي انتشر وبشكل كبير في عدد من المدن .
    وفي التفاصيل، واستهلت ورشة العمل عبر البث المباشر من خلال الشبكة المرئية لاجتماعات الوزارة ( Video Conference )، بهدف تفعيل هذه التقنية الحديثة لتعم الفائدة بين جميع مديريات الشؤون الصحية والمستشفيات التابعة لها .

    يأتي ذلك بناءً على توجيهات وزير الصحة المهندس عادل فقيه، الذي افتتح ورشة العمل بكلمته التي أعرب بها عن أهمية استخدام التقنية والوسائل الحديثه، وأهمية التوعيه الصحية ومتابعة موقع الوزارة واخذ المصادر من الصحة .

    وسعياً من وزارة الصحة لتكثيف الجهود والاستفادة من الخبرات الأكاديمية والطبية بين أعضاء فرق الاستجابة للأزمات .

    ومن جانبه أشاد مدير مستشفى الأرطاوية الاخصائي سعود بن فلاح الأرقط بهذا العمل الجبار، والاستفاده من التقنيات الحديثه للمشاركه بفاعليه قصوى مع الخبرات الطبية بالقضاء على هذا الفايرس، وقدم شكرة لمدير الصحه الالكترونية بالمستشفى أ/ الحميدي المويهي على جهوده المميزة لنقل الحدث.

    ذكر ذلك مسؤول العلاقات العامة، فهد المحنا الذي قدم شكرة لسعادة مدير المستشفى الأخصائي سعود بن فلاح الارقط على الجهد الذي بذله ليتحقق هذا الإنجاز الغير مسبوق لمستشفى الأرطاوية العام .



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •