مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: وظائف إدارية وصحية شاغرة بالجامعة الإلكترونية

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 06-06-2014, 09:55 PM
    MESH ABDULALH

    وظائف إدارية وصحية شاغرة بالجامعة الإلكترونية

    أعلن مدير عام شؤون الموظفين بالجامعة السعودية الإلكترونية عبدالرحمن بن محمد أبا الخيل، عن توفر عدد من الوظائف الإدارية في فروع الجامعة بالرياض، والدمام، والمدينة المنورة، وأبها، والجوف، وجدة، وتبوك، من المراتب الرابعة إلى العاشرة (للرجال)، علاوة على توفر وظائف صحية (للرجال والنساء) بالرياض فقط.
    وأوضح أن الوظائف هي: مدير مكتب، ومحاسب بالمرتبة العاشرة (في الرياض)، وأخصائي مشتريات، ومفتش إداري، ومحاسب، ومساعدان إداريان بالمرتبة التاسعة في (جدة، والرياض، والمدينة المنورة)، وباحث شؤون موظفين، ومساعد إداري، وباحث شؤون طلاب، وباحث ميزانية، ومنسق قبول وتسجيل، ومدير مشروع تقنية معلومات، ومطوّر برامج أول، ومحلل نظم أول، وتقني هندسة حاسب آلي، ومُحاسب بالمرتبة الثامنة في (الرياض، والدمام، وجدة).

    وقال: "إن الوظائف ضمت كذلك: مساعد مدير مشروع تقنية معلومات، ومهندساً مدنياً مساعداً، ومشغل حاسب آلي، ومهندساً مدنياً مساعداً، ومهندساً معمارياً مساعداً، ومهندساً كهربائياً مساعداً، ومترجم لغة إنجليزية، ومساعدين إداريين، وباحث شؤون موظفين بالمرتبة السابعة في (الرياض، وأبها، وجدة، والجوف، وتبوك).

    كما ضمت: ناسخ آلة، ومحاسب مساعد، ومطوّر برامج مساعد، وفني تشغيل آلات كهربائية، وأمين مستودع، وباحث تطوير إداري مساعد، بالمرتبة السادسة في (الرياض، وأبها، والدمام)، وأمين مستودع بالمرتبة الخامسة في (الدمام)، ومساعداً إدارياً، وكاتباً بالمرتبة الرابعة في (الجوف، وأبها).

    وبالنسبة للوظائف الصحية؛ فقد اشتملت على: وظائف أطباء (طبيب استشاري، ومقيم، ومقيم أسنان عام)، ووظائف فنية (فني تمريض، ومساعد طبيب أسنان فني، ومساعد صيدلي)، ووظائف مساعدين صحيين على وظيفة مساعد صحي "مساعد ممرض"، ووظيفة مساعد صحي "مسعف" في الرياض.

    وأهاب عبدالرحمن أبا الخيل بالراغبين في التقديم على الوظائف، أن يقدموا أوراقهم على الجامعة خلال الفترة من 10 حتى 14 شعبان الجاري على الموقع الإلكتروني (www.seu.edu.sa).

    وأفاد بأن جميع الوظائف المُعلَن عنها تتطلب القدرة على استخدام الحاسب الآلي، وتوفر تصنيفاً مهنياً، مع بطاقة تسجيل مهني سارية المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالنسبة للوظائف الصحية.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •