مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: العثور على مفقود "شفا الرياض" في ثلاجة الأموات بمستشفى الشميسي

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 07-06-2014, 08:48 PM
    MESH ABDULALH

    العثور على مفقود "شفا الرياض" في ثلاجة الأموات بمستشفى الشميسي

    تلقت أسرة مواطن خمسيني، فُقد منذ قرابة عشرة أيام بحي الشفا في العاصمة الرياض، اتصالات عدة على الرقم المدون في خبر نشرته "سبق" أمس، وكشف أحد المتصلين عن معلومات أدت إلى العثور على جثمان المفقود في ثلاجة الأموات بمستشفى الشميسي.
    وذكر أحد المتصلين أن الشخص المنشورة صورته في الخبر يشبه صاحب جثة عثر عليها مواطن وهي متعفنة، بعد وفاة صاحبها، مستظلاً بمركبة تالفة في حي الشفا، في الثاني من شعبان الجاري، وباشرتها الجهات الأمنية آنذاك، وتم إيداعها ثلاجة الأموات بمستشفى الشميسي.

    وعلى الفور اتجهت أسرة المواطن المؤلفة من خمس بنات، إلى مستشفى الشميسي بعد الحصول على خطاب من الجهات الأمنية بالسماح لهم بمعاينة الجثة والتعرف عليها، حيث تبين لهن أن صاحب الجثة هو والدهن.

    ويجري حالياً استكمال الإجراءات اللازمة لتسليم جثمان المتوفى إلى ذويه ودفنه يوم غد.

    وقالت بنات المتوفى لـ "سبق": "شقيقنا موقوف لدى مرجعه بالحرس الوطني على خلفية قضية حقوق مالية، منذ ستة أشهر، وهو مطالب بمبلغ مالي تبقى منه 14 ألف ريال، ونأمل من الجهات المسؤولة الإفراج عنه والسماح له بمرافقتنا وتسلم جثمان والدنا، ودفنه وحضور مراسم العزاء".

    وأضفن: "انتقلنا بسيارات الأجرة لاستكمال أوراق والدنا المتوفى، ولا عائل لنا سوى شقيقنا الموقوف".

    وكانت "سبق"، قد نشرت مساء أمس خبر بحث أسرة سعودية، في العاصمة الرياض، منذ قرابة عشرة أيام عن مواطن خمسيني، يعاني مرضاً في القلب وضعفاً في الذاكرة، بعد خروجه من منزل الأسرة بحي الشفا بالعاصمة، يوم الأربعاء 27/ 7 ولم تعرف وجهته.

    ونقلت "سبق" مناشدة أسرته البحث عنه بعد أن باءت جميع المحاولات بالفشل والتأكد من عدم وجوده في المستشفيات وأقسام الشرط وعدد من المواقع.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •