مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: السفير القحطاني: 14 سعودياً متزوجون من برازيليات

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 07-06-2014, 08:53 PM
    MESH ABDULALH

    السفير القحطاني: 14 سعودياً متزوجون من برازيليات

    قال السفير هشام القحطاني سفير خادم الحرمين الشريفين في البرازيل إن الحكومة البرازيلية أبدت كامل الاستعدادات للتعاون بعد أن قررت وزارة الثقافة والإعلام إقامة الأيام الثقافية السعودية في ولاية ساو باولو، مؤكداً وجود 14 سعودياً متزوجاً من برازيليات.
    وقال: بدأنا اتصالاتنا مع وزارة الخارجية وحكومة وبلدية ساو باولو والجهات المختصة للمساهمة في تذليل الصعاب وإقامة الفعاليات في أكبر منتزه في الولاية.

    وأشار السفير "القحطاني" إلى أن الشعب البرازيلي سعيد بهذه الفعاليات التي تتيح لهم التعرف على معلومات حول المملكة العربية السعودية من ثقافتها وتراثها وفنها وفولكلورها، كما أنها ستمنحهم تصوراً مفتوحاً عن المملكة.

    وحول السياح السعوديين في البرازيل أوضح سفير خادم الحرمين الشريفين في البرازيل، أن هناك عدداً كبيراً من السعوديين القادمين للسياحية، وفي الغالب توجههم إلى مناطق جنوب البرازيل في مدينة هيري ريو دي جانيرو بالإضافة إلى الشمال البرازيلي في غابات الأمازون التي تعتبر أكثر من رائعة.

    وتمنى أن تتطور في المستقبل العلاقات البرازيلية السعودية ويكون هناك خط مباشر لتسيير رحلات جوية من السعودية إلى البرازيل والعكس، سواء من الخطوط الجوية السعودية أو الخطوط البرازيلية لمساعدتها على زيارة عدد السياح السعوديين.

    وأكد أنه لم يكن هناك مناقشة بشكل رسمي لتسيير رحلات مباشرة ولكن توجد أحاديث ودية في الوزارة الخارجية البرازيلية وهم يفضلون أن يكون ذلك الشيء.

    وعن عدد السعوديين المقيمين في جمهورية البرازيل، أوضح السفير هشام القحطاني أنهم قليلون جداً وهم لا يتجاوزن 14 متزوجين من نساء برازيليات واستحسنوا فكرة الإقامة في هذا البلد.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •