مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: فوجئت عائلة الشيخ مطاعن شامي أمس بنبأ مقتل ابنيه يحيى وإبراهيم 25 و 21 عاماً، في اتصال غريب وصلهم من الخارج، فجراً، ثم وردهم الاتصال عصراً لتأكيد مقتل ابنيه، اللذين غادرا للجهاد في سوريا منذ نحو شهرين من دون علم ذويهما.

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 08-06-2014, 05:11 AM
    MESH ABDULALH

    فوجئت عائلة الشيخ مطاعن شامي أمس بنبأ مقتل ابنيه يحيى وإبراهيم 25 و 21 عاماً، في اتصال غريب وصلهم من الخارج، فجراً، ثم وردهم الاتصال عصراً لتأكيد مقتل ابنيه، اللذين غادرا للجهاد في سوريا منذ نحو شهرين من دون علم ذويهما.

    رفض مواطن بـ"جازان" استلام طفله الذي أُجهضت به زوجته وهو متوفَّى قبل اكتمال نموه "خديج" بمستشفى الملك فهد المركزي منذ قرابة الشهر، احتجاجاً على عدم نقلها إلى مستشفى متخصص، بعد أن تأزمت حالتها الصحية، وأُصيبت بفشل كلوي. وفي التفاصيل التي رواها زوج المواطنة علي بن سلمان الجذمي لـ"سبق" قال إن زوجته التي كانت حاملاً شعرت ببعض الأعراض المرضية، المتمثلة في حدوث ضيقٍ في التنفس وبعض الأعراض المصاحبة للحمل.
    وأوضح أنه توجّه بها إلى طوارئ مستشفى الملك فهد المركزي، وتبين بعد الكشف والتشخيص الذي أجراه الأطباء لها أنها تعاني ارتفاعاً في الضغط ونسبة زلال في البول.
    وأشار إلى أن حالتها الصحية تأزمت وتدهورت بعد ذلك؛ إذ أصابها فشل كلوي، وفقدت جنينها، وتم الاشتباه في إصابتها بفيروس "كورونا"؛ وتم عزلها قبل أن تؤكد النتائج أنها سليمة من "الفيروس".
    وأوضح أنها لا تزال تمكث في المستشفى حتى هذه اللحظة تحت تأثير المخدّر وأنبوب التنفس والغسيل الكلوي وهي معصوبة العينين بقسم العناية المركزة، ولا يُعلم ما الأسباب التي أدّت إلى تدهور حالتها الصحية في فترةٍ وجيزةٍ على الرغم من أنها كانت في كامل صحتها.
    وأوضح أن وزارة الصحة تفاعلت في بادئ الأمر مع الخبر الذي نشرته "سبق" قبل أسابيع عن حالة زوجته، إلا أنها تجاهلت بعد ذلك الأمر. وأشار إلى أنه لم يستلم الجنين الذي أُجهضت به زوجته حتى الآن احتجاجاً على ما يحدث لزوجته.
    وقال إنه ينوي إخراج زوجته من المستشفى على مسؤوليته الخاصة والتوجه بها إلى مستشفى خاص على نفقته بعد أن عجزت الصحة عن القيام بذلك.
    وحمّل "جذمي" وزارة الصحة وصحة جازان كامل مسؤولية ما يحدث لزوجته من إهمال وتقاعس عن نقلها، وناشد وزير الصحة المهندس عادل فقيه التدخل شخصياً لنقل زوجته قبل أن يفقدها.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •