مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: بالفيديو.. محافظ ظهران الجنوب ينهي احتفال "الرفغة" بسبب قصيدة شعرية

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 20-06-2014, 10:08 PM
    MESH ABDULALH

    بالفيديو.. محافظ ظهران الجنوب ينهي احتفال "الرفغة" بسبب قصيدة شعرية

    تسببت قصيدة شعرية في غضب ضيوف الحفل الرسمي للتنشيط السياحي والذي دفع محافظ ظهران الجنوب إلى التوجه لمنصة الحفل التي يلقي أحد الشعراء قصيدته الشعرية وطالبه بالنزول وقطع قصيدته في حادثة هي الأولى من نوعها.
    وفي التفاصيل، توجّه رئيس مركز الرفغة ومحافظ ظهران الجنوب وعدد من رجال الأمن لإنزال الشاعر الذي قال في مطلع قصيدته بأنه "لن يأتي إلا بالبيوت العظيمات" إلا أنه سرعان ما وجد تدخلاً من رئيس المركز الذي طالبه بالنزول مما دفعه لطلب جاه المحافظ لإيقاف رئيس المركز الذي طالبه بالنزول وقطع قصيدته غير أنه وجد المحافظ داعماً لذلك.

    وحصلت "سبق" على مقطع فيديو للحادثة وتدخل محافظ ظهران الجنوب محمد القرقاح والذي توجّه لإنزال الشاعر وعدد من رجال الأمن، الأمر الذي صاحبه غضب من الجمهور رافضين رغبة محافظ ظهران الجنوب محمد القرقاح ورئيس المركز كون القصيدة عادية ولا تحتاج إلى وقفها وإحراج الشاعر أمام الجمهور مما تسبب في إحداث فوضى أثرت على مسيرة الليلة الشعبية في مركز الرفغة وتوقفه والتراشق بكلمات نابية .

    وبشكل جعل عدداً من الجمهور يقومون بإيصال الأمر للأمير فيصل بن خالد أمير عسير ، لما واجهوه من محافظ ظهران الجنوب ورئيس المركز حيث ساهما في إنهاء الحفل بدلاً من تدارك الأخطاء وجدت بأسلوب يحفظ كرامة المواطنين.

    "سبق" أرسلت رسالة لمحافظ ظهران الجنوب فلاح القرقاح للاستفسار عن أسباب إنزال الشاعر وإنهاء الاحتفالية التي كانت ضمن التنشيط السياحي بالمحافظة إلا أنه لم يرد.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •