مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: سعود القحطاني يغرد: مواقف خادم الحرمين حطمت آمال الفوضى المشبوهة

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 22-06-2014, 08:25 PM
    MESH ABDULALH

    سعود القحطاني يغرد: مواقف خادم الحرمين حطمت آمال الفوضى المشبوهة

    نبه معالي الأستاذ سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي ومدير عام مركز الرصد والتحليل الإعلامي، إلى أن "عشرات الآلاف من اليوزرات التي تشارك في "تويتر" من خارج المملكة لأهداف مشبوهة"، مؤكداً في 7 تغريدات بحسابه الشخصي في "تويتر" أن "الكل معجب بوعي المواطن الذي كشف هذه اليوزرات وتصدى لها ديانة ووطنية".
    وفي سلسلة التغريدات التي نشرها اليوم، وتأتي في وقت تعاني فيه المنطقة من تطورات خطيرة، ومحاولات أطراف إقليمية وخارجية تغيير خريطة الشرق الأوسط، أكد أن "أعظم مشروع وحدوي في القرن الـ 20 كان وحدة الدولة السعودية"، مضيفاً: مطالبون بالوعي لمخطط الفوضى الخلاقة الذي نراه حولنا. ويبقى المواطن حصن الدفاع الأول.

    وأضاف: تقول التقارير الصحفية أن هناك مخطط "سايكس بيكو" جديد للمنطقة، وتقول ذات التقارير إن السعودية بقيادة ملكها التاريخي تقف ضد هذا بكل قوة.

    وأشاد القحطاني بـ "مواقف ملكنا المحبوب في البحرين ومصر خصوصا"، مؤكداً أنها "ستدخل التاريخ من أوسع أبوابه. فهذه المواقف التي تحطمت عليها آمال الفوضى المشبوهة".

    وتعاني معظم دول المنطقة من مشاكل داخلية متعلقة بالسياسة أو الاقتصاد، غير أن السعودية تعيش اليوم في أمن واستقرار ورخاء وتسير في خططها التنموية دون أن تسمح للأوضاع الملتهبة حولها بالتأثير على مسيرتها نحو مستقبل أفضل.

    وقال القحطاني في إحدى تغريداته: رغم التحديات فمسيرة التنمية تسير بقوة، هناك أخطاء وهذه طبيعة العمل البشري. ولكن الإنجازات كبيرة. تذكروا أين كنا قبل سنوات وأين نحن اليوم.

    وشدد على أن النقد المتوازن والإيجابي مقبول، ونهج يتبعه خادم الحرمين، حيث قال: وهذا لا يعني أن أي عاقل ضد النقد المتوازن. ولنتذكر أن الملك قال: ما ترددت يوماً في توجيه النقد الصادق لنفسي إلى حد القسوة المرهقة.

    وختم القحطاني تغريداته بدعوة صادقة للوفاء مع الوطن وإنصافه عبر الاعتراف بإنجازاته وعرضها بإيجابية، حيث قال: الإيجابية في عرض منجزات الوطن واجب وطني وهي تشجع الجميع على المزيد من العمل وتحقيق أحلام المواطن.








ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •