مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: ترصد احتفال الجماهير السعودية بفوز الجزائر على كوريا الجنوبية

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 24-06-2014, 03:09 AM
    MESH ABDULALH

    ترصد احتفال الجماهير السعودية بفوز الجزائر على كوريا الجنوبية

    رصدت "سبق " فرحة الجماهير الرياضية، بالانتصار العربي الكبير الذي حققه المنتخب الجزائري على نظيره الكوري الجنوبي، في الدور التمهيدي من منافسات كأس العالم، التي تحتضنها البرازيل 2014.
    وحقق المنتخب الجزائري فوزًا مستحقاً قوامه أربعة أهداف مقابل هدفين، كأول انتصار عربي في المونديال بالأربعة، وبات محاربو الصحراء قريبين جداً من بلوغ دور الـ16 حيث يكفيهم التعادل أمام روسيا في المباراة المقبلة.

    وتجاوز الحضور الجماهيري في حديقة الروضة الـ600 مشاهد، بالإضافة لبعض العائلات، حيث جهز أكثر من 30 شخصاً من أمانة منطقة الرياض الموقع من كراسي وسجاد، وتعرض الشاشة مباراتين يومياً، في ثلاثة مواقع هي:"منتزه الملك عبدالله بالملز، حديقة الروضة، حديقة الدوح بالبديعة".

    شارك في التنظيم عدة جهات منها:"هيئة الأمر بالمعروف، الدوريات والمرور، الواجبات الخاصة" وفق انسيابية في الحركة المرورية، والدخول والخروج للموقع.

    هذا وقد قام فريق أمانة الرياض بجهد كبير في التنظيم بقيادة خالد العليان، كما تقام بطولة "بلاستيشن" بين المباراتين على الشاشة العملاقة، حيث يتنافس الكبار والصغار في هذه اللعبة فيما يتوقف العرض بين الشوطين لأداء صلاة العشاء.

    وقام المشرف العام على مشاركة الهيئة، الدكتور أحمد السعيد، وفريق العمل، حيث ساهموا وبشكل كبير في التنظيم بشكل مميز، وطالب الكثير من الجماهير نقل المباريات الكبيرة من الدوري المحلي كالديربي والكلاسيكو وبعض الدوريات العالمية عبر الشاشات العملاقة.

    جدير بالذكر أن القناة الرياضية السعودية، تنقل على الهواء مباشرة يومياً، من خلال المراسل الميداني الزميل مهند الحميد، انطباعات الجمهور من موقع الحدث بين الشوطين.





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •