مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: بالصور.. أسبانيا تحقق انتصاراً معنوياً على حساب أستراليا

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 24-06-2014, 03:20 AM
    MESH ABDULALH

    بالصور.. أسبانيا تحقق انتصاراً معنوياً على حساب أستراليا

    حقّق منتخب أسبانيا انتصاره الأول والأخير ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم، بعدما تخطى أستراليا بنتيجة 3-0 على ملعب أرينا دي بايكسادا في كوريتيبا يوم الأثنين.
    سجّل أهداف المباراة كل من دافيد فيا (36) وفرناندو توريس (69) وخوان ماتا (82)، لينهي المنتخب الأسباني مشواره في البطولة بفوز معنوي، فيما تلقى المنتخب الأسترالي خسارته الثالثة على التوالي.

    بعد بداية خجولة من الطرفين، بدأ المنتخب الأسباني بالتقدم إلى الأمام وحصل على أفضلية واضحة قبل أن يصنع الفرصة الأولى بعد مرور 23 دقيقة إثر كرة عرضية وصلت إلى جوردي ألبا داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة قوية أبعدها الحارس الأسترالي ماتي رايان ببراعة.

    ولكن ضغط المنتخب الأسباني أثمر في الدقيقة 36 بعد تمريرة بينية من أندريس إنييستا، وصلت إلى خوانفران الذي انطلق على الجهة اليسرى قبل أن يمرر كرة عرضية من داخل المنطقة نحو دافيد فيا المتحفز، والذي تابع الكرة بكعب قدمه في المرمى بطريقة رائعة.

    وكاد المنتخب الأسباني أن يعزز تقدمه قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول عندما أطلق كوكي تسديدة قوية أبعدها ماتي رايان بينما بدأ المنتخب الأسترالي الشوط الثاني بشكل ضاغط، وكاد أن يعادل النتيجة في الدقيقة 59 بعد ركلة ركنية أٌبعدها الدفاع الأسباني قبل أن تصل إلى مات ماكاي الذي سدد كرة قوية علت مرمى بيبي رينا.

    ولكن منتخب أسبانيا عزز تقدمه في الدقيقة 69 عن طريق المهاجم فرناندو توريس الذي تلقى تمريرة متقنة من أندريس إنييستا كسر على إثرها مصيدة التسلل ودخل منطقة الجزاء وانفرد بالحارس قبل أن يضع الكرة أرضية زاحفة على يسار ماتي رايان.

    وقبل ثمان دقائق على نهاية اللقاء، أضاف المنتخب الأسباني الهدف الثالث إثر كرة عرضية من سيسك فابريجاس وصلت لخوان ماتا داخل المنطقة قبل أن يضع الكرة بين قدمي الحارس لينهي منتخب أسبانيا مشواره في البرازيل 2014 بانتصارٍ كبير.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •