مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: توزيع وحدات مشروع الإسكان التنموي بجازان خلال أسبوعين

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 26-06-2014, 07:58 AM
    MESH ABDULALH

    توزيع وحدات مشروع الإسكان التنموي بجازان خلال أسبوعين

    أكدت مصادر مسؤولة في وزارة الإسكان لـ"سبق" أن الوزارة ستبدأ -إن شاء الله- في توزيع الوحدات السكنية الجاهزة في مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز للإسكان التنموي بجازان، خلال الأسبوعين المقبلين، بعد انتهاء الإجراءات اللازمة للتوزيع وتسليم المفاتيح للمستحقين.
    ونفت المصادر أن تكون الوزارة سلمت أياً من الوحدات السكنية بالمشروع، مبينة أن التسليم سيتم بشكل رسمي، وبحضور وزير الإسكان خلال الأسبوعين المقبلين إن شاء الله.

    يشار إلى أن وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي قد قال خلال تدشين أمير منطقة جازان لمشروع أبو حجر (حي الياسمين)، والذي تم بناؤه من قبل وزارة الإسكان قبل عدة أيام: "اليوم نشهد بداية توزيع الوحدات السكنية بمشروع أبوحجر، وسيليها مباشرة -بإذن الله- توزيع وحدات سكنية جاهزة ضمن مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز للإسكان التنموي بجازان، وتتتابع بعده مشاريع الوزارة بالمنطقة في كل من صبيا وصامطة وبيش وغيرها، حسب جدول زمني أعدّ لذلك".

    وبيّن الدكتور الضويحي أن عدد المستحقين بمنطقة جازان بلغ ٥١ ألفاً، مؤكداً أن المنتجات الإسكانية تغطي احتياج المنطقة.

    وأكد الدكتور الضويحي أن وزارة الإسكان طبقت آلية الاستحقاق ومعايير الأولوية على جميع المتقدمين ممن توافرت فيهم شروط الاستحقاق المنصوص عليها في تنظيم الدعم السكني الذي أقره مجلس الوزراء بتاريخ 5/ 3/ 1435هـ، وأن عملية التخصيص تمت إلكترونياً عبر بوابة "إسكان" بكل سهولة ويُسر في جميع المناطق، دون أي تدخل بشري؛ ما يعزز من مبدأ الشفافية والعدالة.

    واختتم وزير الإسكان تصريحه بتأكيد أن مشاريع الوزارة تمضي وفق خط إنتاج يشمل جميع مناطق السعودية بمنتجات إسكانية متعددة (وحدات سكنية، وأراضي مطورة، وقروض)، يتم توزيعها وفق توافرها في كل منطقة.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •