مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: بالصور.. أمير الرياض يتفقد مواقع بث مباريات كأس العالم

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 26-06-2014, 11:55 PM
    MESH ABDULALH

    بالصور.. أمير الرياض يتفقد مواقع بث مباريات كأس العالم

    بالصور.. أمير الرياض يتفقد مواقع بث مباريات كأس العالم
    استقبل أمين منطقة الرياض، المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، في متنزه الملك عبدالله بالملز، أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، الذي قام بجولة تفقدية للوقوف على الخدمات التي تقدمها الأمانة لمتابعي مباريات كأس العالم في متنزهات العاصمة، عبر شاشات عملاقة وفرتها الأمانة بالمجان، وسط خدمات متكاملة.

    واطلع أمير الرياض على مستوى الخدمات المقدمة لمتابعي مباريات كأس العالم، كما شاهد إحدى المباريات في متنزه الملك عبدالله، عبر الشاشات العملاقة. واستمع الأمير تركي بن عبدالله من المهندس عبدالله المقبل، إلى شرح واف عن الخدمات التي تقدمها الأمانة في إطار حرصها على التفاعل مع المناسبات المختلفة لخدمة المجتمع. وأثنى الأمير تركي على جهود أمانة الرياض وخدماتها التنموية الشاملة.

    وأعرب المهندس عبدالله المقبل عن شكره وامتنانه لأمير منطقة الرياض على دعمه المتواصل للخدمات كافة، التي تقدمها أمانة الرياض لأهالي وزوار منطقة الرياض.

    يذكر أن أمانة منطقة الرياض هيأت عدداً كبيراً من الشاشات العملاقة في متنزهات متفرقة من مدينة الرياض، لنقل مباريات كأس العالم في بادرة نوعية هي الأولى، ولاقت أصداء كبيرة من المتابعين، الذين أعربوا عن شكرهم لأمانة منطقة الرياض لحرصها الدائم على توفير الخدمات والمرافق، التي تعمل على إسعاد وراحة المواطنين والمقيمين على أرض العاصمة.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •