مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بحائل

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 27-06-2014, 12:18 AM
    MESH ABDULALH

    إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بحائل

    اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل بالإنابة، سعود بن فهيد العبدة، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بمنطقة حائل، في مختلف التخصصات، على موقع الإدارة العامة على الشبكة العنكبوتية.
    وقال "العبدة" إن مباشرة المعلمين والمعلمات المنقولين في مدارسهم الجديدة ستكون في أول يوم من عودة المعلمين والمعلمات متمنيً لهم التوفيق والنجاح في أداء رسالتهم التي يحملونها.
    وأشار إلى أن حركة النقل لمعلمي ومعلمات منطقة حائل راعت التوازن بين رغبات المتقدمين والاحتياج الفعلي للميدان، ولفت أن توجيه البديلات "التعليمية" سيصدر خلال الفترة القليلة القادمة.

    وشدد مدير عام التربية والتعليم بالإنابة بمنطقة حائل على أن من لديه اعتراض على الحركة التقدم من خلال الرابط الخاص بعلاقات المعلمين والمعلمات http://tkml.moe.gov.sa/EmailBox/ من تاريخ صدور الحركة وحتى تاريخ 29/9/1435هـ ولن ينظر لأي اعتراض بعد هذا التاريخ.


    وأضاف:"سيتم إتاحة طباعة خطابات التوجيه وإخلاء الطرف للمعلمين والمعلمات المنقولين قبل عودة المعلمين والمعلمات من خلال موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم، مؤكداً إلى أنه لا يمكن قبول العدول عن النقل نظرًا لأن الحركة بنيت على احتياج كامل للمنطقة.

    كما أشار إلى أنه يمكن للمعلمين والمعلمات الاستفسار عن حركة النقل من خلال الموقع الرسمي للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل على الرابط التالي:
    http://www.hailedu.gov.sa/

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •