مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: اتفاق لتأمين 150 ألف وجبة إفطار للسوريين بالأردن

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 27-06-2014, 10:59 PM
    MESH ABDULALH

    اتفاق لتأمين 150 ألف وجبة إفطار للسوريين بالأردن

    وقع مكتب الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين في الأردن؛ عقد تأمين وتجهيز "150.000" مائة وخمسين ألف وجبة إفطار صائم جافة؛ على ثلاث مراحل سيتم توزيعها على الأشقاء اللاجئين السوريين في كافة مناطق المملكة الأردنية الهاشمية مع بداية شهر رمضان الكريم، إلى جانب مضيها في البرامج والمشاريع الحالية.
    وجرى توقيع عقد المرحلة الأولى من قبل مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في الأردن، سعد بن مهنا السويد، ورئيس مجلس إدارة شركة التجمعات لخدمة المرافق الجامعية جواد الخروف.

    من جانبه أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان؛ أن الحملة تواصل بذل جهودها في مختلف المجالات الغذائية والإغاثية والإيوائية وغيرها، في جميع مكاتبها الموجودة في الأردن وتركيا ولبنان.

    وأضاف أن ما تقدمه الحملة من مساعدات إغاثية على الأشقاء السوريين؛ هو رسالة إنسانية سامية تأتي ضمن نهج المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً؛ للتخفيف من المعاناة التي يمر بها الأشقاء السوريون، ويأتي هذا المشروع استكمالاً لعدة مشاريع إغاثية سابقة.

    وأضاف "السمحان" أن مشروع إفطار الصائم يتم تنفيذه في هذا الشهر الفضيل في جميع الدول المستضيفة للأشقاء السوريين، بواقع "300،000" وجبة إفطار في تركيا، و"100،000" وجبة إفطار في لبنان، بالإضافة إلى "150،000" وجبة إفطار للأردن.

    ونوه "السمحان" إلى أن فريق العمل لدى الحملة الوطنية السعودية في الأردن قد أنهى إعداد خطة العمل التي سيتم اتباعها للتنفيذ، بالإضافة إلى اعتماد آلية توزيع وجبات الإفطار للصائمين على مراحل طيلة أيام الشهر الفضيل في مختلف محافظات ومناطق تواجد الأشقاء السوريين في الأردن؛ وذلك وفقاً لبرنامج وجدول زمني محدد.

    كما ذكر سعد بن مهنا السويد مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في الأردن؛ أن بداية المرحلة الأولى من توزيع وجبات الإفطار ستكون في محافظة أربد شمال الأردن؛ والتي تم اختيار ملعبها البلدي ليكون مركزاً لتسليم الوجبات فيها، وهو أول أيام شهر رمضان الفضيل؛ حيث سيتم استهداف "1360" أسرة سورية، وبإجمالي عدد مستفيدين يصل لـ "5005" أفراد مسجلين في القوائم التي أعدتها الحملة السعودية؛ لضمان وصول هذه الوجبات لمستحقيها.

    ومن جهته كشف أجواد الخروف رئيس مجلس شركة التجمعات لخدمة المرافق الجامعية؛ أن شركة التجمعات تسعى لتقديم أفضل الخدمات للجهود الخيرية والإغاثية التي تقدمها الحملة الوطنية السعودية للأشقاء السوريين في كافة المناطق، وفقاً لهذا الاتفاق، وأنها وفقت في الفوز بهذا العقد مع "الوطنية السعودية"، والتي عرف عنها بذل كافة الجهود من أجل تقديم أفضل مساعدات إغاثية للأشقاء السوريين، وستسعى جاهدة لإظهار العمل السعودي بأجود الصور التي عهدت عنه في مد يد العون لكل محتاج ومصاب في كافة الأقطار العالمية، والعربية على وجه الخصوص.





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •