مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: اعتداء أفراد أسرة واحدة على 4 من رجال الهيئة بالطائف

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 28-06-2014, 06:49 AM
    MESH ABDULALH

    اعتداء أفراد أسرة واحدة على 4 من رجال الهيئة بالطائف

    اعتدى مجموعة من الأشخاص "من أسرة واحدة" برفقتهم امرأتان على أربعة من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بمحافظة الطائف, وألحقوا بهم إصابات, بعد أن كانوا قد ألبوا المتسوقين عليهم في خيمة التسوق بمهرجان الخالدية السنوي, حيث تلفظوا عليهم وشتموهم, وذلك في محاولة منهم لتخليص أحد الأبناء من دورية الهيئة وتهريبه إثر ضبطه وهو يعاكس المتسوقات داخل الخيمة من قِبل أعضاء الهيئة.
    وعلى الرغم من ذلك نجحت الهيئة في تسليمه للشُرطة واستيقافه لديهم فيما يتم حالياً البحث عن بقية الهاربين والذين تم تحديد هوياتهم.

    وبحسب التفاصيل فإن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بالطائف, "مركز معشي", من المُداومين والمُباشرين لعملهم الرسمي بداخل خيمة التسوق بمهرجان الخالدية, شاهدوا شاباً كان يُتابع إحدى المتسوقات ويُعاكسها على مرأى من المتسوقين.

    حينها تقدم نحوه أعضاء الهيئة من أجل مُناصحته, ولكنه سارعَ في تخليص نفسه من بعض القصاصات الورقية التي تحمل رقم هاتفه الجوال حيث كان قد ألقى بها وتمت مُلاحظتها من قِبل أعضاء الهيئة, وطلبوا منه إبراز هويته ورفض, كذلك طلبوا منه مُرافقتهم ولكنه بدأ يرفع صوته مُحاولاً تأليب الناس الموجودين بالمهرجان وتجمهرهم حتى يتمكن من الهرب، وبدأ يُقاوم أحد الأعضاء أولاً بالاعتداء عليه ضرباً.

    ودفع ذلك المتسوقين والمتسوقات للتجمهر حول الحالة, فيما بعضهم حاول تهريب الشاب المقبوض عليه من أعضاء الهيئة, لحين أن تم أخذه نحو دورية الهيئة بعد السيطرة على الوضع وإركابه, في ظل محاولة ثلاثة من أقاربه تعطيل سير أعضاء الهيئة ومنعهم من إيصاله للدورية, كما حاولوا إنزاله منها.

    وبعد ذلك حضرت امرأة أفادت بأنها والدته وتم إفهامها من قِبل الأعضاء بالمخالفة التي ارتكبها ابنها وأنه سيُتخذ بحقه إجراء ميداني ومن ثم يتم إطلاق سراحه, فما كان من بقية الأبناء الذين كانوا معها إلا أن حرضوها ضد أعضاء الهيئة, لتصرخ وتشتم أعضاء الهيئة بألفاظ غير لائقة، بينما حاول البقية فتح باب الدورية من أجل إخراج وتهريب قريبهم المقبوض عليه, واعترضهم بقية الأعضاء وهُم أربعة من أجل منعهم ولكنهم تعرّضوا للضرب والركل والشتم منهم.

    وتمكن أقارب المقبوض عليه من إخراجه من دورية الهيئة, حيث تُركوا حتى لا يحدث ما لا يُحمد عقباه، ثم عاد أفراد الدورية وقبضوا عليه مرة ثانية وتسليمه لدورية أمنية موجودة بالموقع.

    وعلمت "سبق" بأن أعضاء الهيئة الأربعة مُنحوا خطابات من ضابط خفر مركز شرطة السلامة موجهة لمُستشفى الملك عبد العزيز التخصصي للكشف الطبي عليهم.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •