مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: أمانة الباحة تنفي.. وتؤكد أن البعض يريد الذبح دون إبلاغ الطبيب

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 28-06-2014, 10:41 PM
    MESH ABDULALH

    أمانة الباحة تنفي.. وتؤكد أن البعض يريد الذبح دون إبلاغ الطبيب

    شهد مسلخ مدينة الباحة النموذجي، أمس الجمعة ازدحاماً شديداً، قبيل حلول شهر رمضان المبارك، حيث اصطف عدد من المواطنين أمام المسلخ للتمكن من ذبح ذبائحهم، فيما تذمر البعض من تجاهل الطبيب البيطري للكشف على الذبائح، وانشغل بترقيم الذبائح بالبويات خشية الوقوع في الخطأ، وتسليم الزبون غير ذبيحته. بحسب قولهم.
    وأفاد عدد من المواطنين في تصريحات لـ "سبق": أنهم قدموا أمس الجمعة بذبائحهم لمسلخ الباحة النموذجي على طريق العقيق، وسط زحام غير مسبوق بالمسلخ، وقبيل الإعلان عن بدء شهر رمضان المبارك، لافتين إلى أن عمالة المسلخ قاموا بذبحها وتسليمها لأصحابها دون الكشف عليها من قبل الطبيب.

    وأفادوا بأن الطبيب تولى عملية ترقيم الذبائح، وعند سؤاله لماذا لا يكشف عليها، أفاد بأن عملية الكشف تحتاج لوقت طويل، الأمر الذي قد يعيق سرعة تسليم المواطنين لذبائحهم.

    وأوضح المتحدث الرسمي بأمانة الباحة صديق الشيخي لـ "سبق"، أن ما حصل أمس في مسلخ الباحة النموذجي، لا يعدو كونه زحاماً شديداً، ورصد بعض المواطنين، وهو يرغب في ذبح ذبيحته دون إبلاغ طبيب الأمانة عن أي ملاحظة، مبيناً توزيع الأطباء في المسلخ على مدار الساعة، وتوزيع العمل حسب الخطة لشهر رمضان الكريم.

    وأشار "الشيخي"، إلى أن من يقوم بترقيم الذبائح ليس طبيباً كما قيل، إنما هو أحد العاملين بالمسلخ، وكان يرتدي البالطو المخصص لعدد من العاملين، موضحاً: أنه لم ترصد أي ملاحظة على عمل المسلخ يوم الجمعة، ولم يسمح لأي مواطن باستلام ذبيحته قبل الكشف عليها.



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •