مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: صحة مكة" تحدد دوام المستشفيات ومراكز الرعاية في رمضان

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 28-06-2014, 10:53 PM
    MESH ABDULALH

    صحة مكة" تحدد دوام المستشفيات ومراكز الرعاية في رمضان

    أصدر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، الدكتور عبدالسلام نور ولي، تعميماً يحدد من خلاله دوام عمل المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية خلال شهر رمضان المبارك، مع عدم الإخلال بنظام المناوبات المتبع في المستشفيات.
    وهَنَّأَ "نور ولي" جميع العاملين بـ"صحة المنطقة" ومرافقها الصحية المختلفة من أطباء وفنيين وإداريين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك؛ سائلاً المولى العلي القدير أن يُعيده على بلادنا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات.

    وأكد المساعد للخدمات العلاجية ونائب المدير العام، الدكتور سري بن إبراهيم عسيري، أن دوام الإداريين في مبنى المديرية والإدارات غير الطبية كبقية الإدارات الحكومية، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة من بعد الظهر من الأحد إلى الخميس.

    وبين "عسيري" أن العيادات الخارجية في المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة ستعمل على استقبال المراجعين من الساعة العاشرة صباحاً إلى الرابعة عصراً، كما يستمر عمل أقسام الطوارئ والعيادات العامة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لافتاً أنه تم تجهيز كل أقسام الطوارئ وتدعيمها بجميع المستلزمات الطبية والكوادر الطبية والفنية؛ لتمكينها من استقبال الحالات الطارئة في أي وقت.

    وأشار أن إدارة الصحة العامة قد حددت فترات العمل بمراكز الرعاية الصحية الأولية المنتشرة بالعاصمة المقدسة، لفترة دوامين، من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهرًا، ومن الساعة العاشرة مساء إلى الواحدة صباحاً، من الأحد إلى الخميس، مع التوجيه لعدد من المراكز الصحية حول الحرم الشريف بالعمل على مدار 24 ساعة يومياً لخدمة زوار بيت الله الحرام .

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •