مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: دعوي الرياض" يُعلن إسلام 64 ويدعو للتبرع لـ"ينابيع الخير

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 28-06-2014, 11:07 PM
    MESH ABDULALH

    دعوي الرياض" يُعلن إسلام 64 ويدعو للتبرع لـ"ينابيع الخير

    أعلن 64 شخصاً إسلامهم خلال الزيارة التى قام بها دعاة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض إلى مقر إحدى الشركات بعد تنسيق مسبق استهدف تعريف موظفيها بالإسلام، كما دعا المكتب المواطنين استكمال التبرع بمليون ريال لإتمام وقف "ينابيع الخير".

    وأوضح مدير إدارة الجاليات الشيخ عبدالرحمن المضحي أن من ضمن البرامج التي ينفذها المكتب: برنامج "الجولات الدعوية" والذي يهدف إلى التعريف بمبادئ الإسلام وتعاليمه لغير المسلمين، من خلال التنسيق مع الشركات في شمال الرياض؛ حيث يتم الاجتماع بموظفي الشركة وتقديم كلمة موجزة للتعريف بالإسلام، ثم الإجابة على أسئلة الحضور، كما يتم أيضا متابعة المسلمين الجدد وتعليمهم سورة الفاتحة وأساسيات في الطهارة والصلاة والعقيدة.

    وأردف: "المكتب ينظم عدة جولات دعوية شهرياً بناء على موافقة الشركات، وبحمد الله تعالى يسلم العديد من الأشخاص في أغلب تلك الجولات".

    وبين: "بلغ عدد الداخلين في الإسلام بالمكتب خلال الستة أشهر الماضية 1168 رجلاً وامرأة، منهم 189 شخصاً في الجولات الدعوية".

    واختتم :"المكتب يسعى حالياً لإنهاء وقف "ينابع الخير" والمتمثل في عمارة سكنية مكونة من 14 شقة تقع في حي المصيف، ويهيب بالمحسنين المساهمة في تغطية المبلغ المتبقي من قيمة الوقف والبالغ نحو مليون ريال؛ حيث يتوقع أن يغطي جزءاً من إجمالي مصروفات المكتب السنوية على الأنشطة والبرامج".

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •