مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: بالصور .. "الطواحين الهولندية" تقلب الطاولة على المكسيك وتتأهل لدور الثمانية

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 30-06-2014, 01:35 AM
    MESH ABDULALH

    بالصور .. "الطواحين الهولندية" تقلب الطاولة على المكسيك وتتأهل لدور الثمانية

    واصل المنتخب الهولندي مشواره في كأس العالم 2014 بالبرازيل بعدما قلب تخلفه بهدف إلى انتصار ثمين بنتيجة 2-1 على المكسيك في مباراة ثمن النهائي التي أُقيمت على ملعب كاستيلاو في فورتاليزا اليوم.وبعد شوط أول سلبي، تقدم المنتخب المكسيكي عن طريق جيوفاني دوس سانتوس في الدقيقة 48 قبل أن يعادل ويسلي شنايدر النتيجة لهولندا في الدقيقة 88 فيما سجل كلاس يان هونتيلار هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
    بدأ المنتخب المكسيكي اللقاء بضغط كبير حيث سيطر على مجريات اللقاء منذ البداية وكاد يسجل في عدة مناسبات وكانت الفرصة الأولى بعد مرور ربع ساعة إثر انطلاقة من جيوفاني دوس سانتوس الذي مرر كرة وصلت إلى هيكتور هيريرا الذي سدد كرة قوية مرت إلى جانب القائم الأيمن.
    وتواصل الضغط المكسيكي في الدقائق التالية وكاد يسجل في الدقيقة 24 بعد تسديدة من كارلوس سالسيدو أبعدها الحارس الهولندي ياسبر كيليسين الذي أنقذ مرماه مجدداً قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق بعد تسديدة من جيوفاني دوس سانتوس ولكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.
    وكانت انطلاقة الشوط الثاني مثيرة من المنتخب المكسيكي الذي افتتح التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق فقط عندما استلم جيوفاني دوس سانتوس الكرة وقام بمجهود فردي قبل أن يطلق تسديدة قوية بعيدة المدى على الرغم من مضايقة دالي بليند لتسكن الكرة على يسار الحارس ياسبر كيليسين.

    وانطلق المنتخب الهولندي إلى الأمام بحثاً عن التعديل واقترب كثيراً في الدقيقة 57 بعد ركلة ركنية لعبها آريين روبن وصلت إلى ستيفان دي فري الذي تابع الكرة من مسافة قريبة داخل المنطقة ولكن الحارس المكسيكي جييرمو أوتشوا صدّ الكرة التي أبعدها القائم الأيسر قبل أن ينقذ أوتشوا مرماه مجدداً في الدقيقة 74 بعد انطلاقة من آريين روبن الذي سدد كرة قوية من داخل المنطقة أبعدها الحارس المكسيكي.
    ولكن منتخب هولندا نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 88 بعد ركلة ركنية من آريين روبن وصلت إلى البديل ميمفيس ديابي الذي تابعها برأسه نحو ويسلي شنايدر المتقدم من الخلف والذي سجل بتسديدة قوية على يمين الحارس.
    وبينما بدا أن المباراة بطريقها إلى الأشواط الإضافية، حصل المنتخب الهولندي على ركلة جزاء إثر إعاقة آريين روبن داخل المنطقة من القائد المكسيكي رافائيل ماركيز ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها بنجاح البديل كلاس يان هونتيلار على يمين الحارس المكسيكي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز دراماتيكي لهولندا.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •