مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: أخبار الاهلي ليوم الخميس 5 / 9 / 1435 هـ من الصُحف

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 03-07-2014, 05:43 AM
    MESH ABDULALH

    رد: أخبار الاهلي ليوم الخميس 5 / 9 / 1435 هـ من الصُحف

    فيصل بن خالد يتابع تدريبات الأهلي







    شهد مران الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم مشاركة القائد تيسير الجاسم في التدريبات الجماعية رفقة زملائه اللاعبين بعد غيابه عن التدريبات الماضية نظراً لشعوره ببعض الآلام، كما شارك في المران حارس المرمى عبدالله المعيوف بعد غيابه في الأيام الماضية بإذن مسبق من الجهاز الإداري.
    وكان المدرب السويسري كريستيان جروس وجهازه الفني المساعد المكون من الفرنسي هاغيست لوران ( مساعد المدرب ) والفرنسي شيخ بوزيان ( مدرب اللياقة ) والبريطاني كونل اودي توينمبو ( أخصائي تطوير الأداء)، قد واصلوا التركيز على رفع المعدل اللياقي للاعبين في مستهل المران ومن ثم تطبيق بعض الجمل الفنية من خلال الاعتماد على التمريرات القصيرة في مساحات ضيقة ، فيما اكتفى اللاعب عبدالله المطيري بالدوران حول المضمار رفقة محسن العيسى (الذي يواصل برنامجه التأهيلي)، وفي نهاية المران أخضع الجهاز الفني لاعبي الفريق إلى بعض تدريبات الإطالة وفك العضلات .
    يذكر أن مران الليلة شهد متابعة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله عضو شرف النادي وفهد حسن عيد نائب رئيس النادي وأيمن عبدالغفار عضو شرف النادي وعبدالله عجاج عضو مجلس الإدارة بالإضافة إلى عدد من أعضاء الشرف، وكان الأمير فيصل بن خالد قد التقى بالأجهزة الفنية والإدارية عقب نهاية المران، حيث أطمأن سموه على سير الاستعدادات وكافة مراحل البرنامج الإعدادي قبل انطلاقة الموسم الجديد.
    من جهة أخرى أعلنت ادارة النادي انتقال الكوري سوك هيون إلى نادي ديسبورتيفو انترناشيونال البرتغالي.


  • 03-07-2014, 05:43 AM
    MESH ABDULALH

    رد: أخبار الاهلي ليوم الخميس 5 / 9 / 1435 هـ من الصُحف

    هوساوي يتفرج .. والجاسم يشكو الـ(دوخة)






    ذكرت تقارير صحفية تركية أن مدرب الأهلي السابق البرتغالي "فيتور بيريرا" اقترب بقوة من تدريب فريق غلطة سراي التركي, خلفاً للإيطالي مانشيني, وذلك لما يتمتع به المدرب البرتغالي من خبرات كبيرة في الملاعب الأوروبية, حيث نقلت الصحافة التركية عن وكيل أعمال المدرب البرتغالي كريستوف هينروتاي أنباء المفاوضات.
    وكان بيريرا قد أشرف على فريق الأهلي وحقق معه وصافة كأس الملك, بالإضافة إلى إحتلاله المركز الثالث في بطولة الدوري والذي أهله للعب في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.
    وعلى صعيد التمارين, تواجد اللاعب أسامة هوساوي في النادي ولم يدخل التمارين الجماعية مع الفريق وشوهد بتواجده عند مدخل اللاعبين برفقة مدير الاحتراف فهد بارباع.
    فيما واصل قائد الفريق تيسير الجاسم تواجده في العيادة الطبية لليوم الثالث على التوالي بسبب صداع في الرأس ودوخة ومن المتوقع أن يدخل التمارين الجماعية يوم غد حسب رأي طبيب النادي وكذلك اللاعب ياسر الفهمي هو الآخر واصل العلاج الطبيعي في العيادة الطبية، فيما تغيب حارس الفريق اللاعب عبدالله المعيوف هو الآخر لليوم الثالث وذلك بسبب تواجده في الرياض بعد أخذ الإذن من إدارة الكرة لظروف خاصة.
    وتواجد في تمارين الفريق مستشار المدرب جروس وكان متواجداً مع المدرب أثناء أداء التمارين ويملك المستشار خبرة عريضة, حيث كان مساعداً في نادي توتنهام الإنحليزي.
    كما واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته الميدانية, استعداداً لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس في مران الأمس على الإعداد البدني ومن ثم إجراء مناورة قصيرة بالكرة أوعز من خلالها للاعبين بالاعتماد على التمريرات القصيرة في مساحات ضيقة، وكان اللاعب محسن العيسى قد واصل برنامجه التأهيلي بالدوران حول المضمار وإجراء بعض التدريبات الخفيفة رفقة الجهاز الطبي, ضمن المرحلة الأخيرة من التأهيل قبل العودة إلى التدريبات الجماعية مع زملائه.



  • 03-07-2014, 05:42 AM
    MESH ABDULALH

    رد: أخبار الاهلي ليوم الخميس 5 / 9 / 1435 هـ من الصُحف

    سوك: سعيد بترك الأهلي ..والمجانين: (مع نفسك )‏






    أرجع اللاعب الكوري الجنوبي سوك ، مهاجم الأهلي السابق فشله في تجربته في الملاعب ‏السعودية لعدم تكيفه مع الأجواء, موضحاً أنه سعيد للغاية لانتهاء تلك التجربة وعودته من جديد ‏للملاعب البرتغالية رفقة فريق ناسيونال ماديرا. ‏
    ‏ وكانت الإدارة الأهلاوية قد نجحت في تسويق بطاقة اللاعب لصالح الفريق البرتغالي نظير مبلغ ‏وصل إلى عشرة ملايين ريال حيث تعاقدت معه الإدارة لمدة ثلاثة مواسم قضى منها موسما واحدا لم ‏يحقق فيه أي شيء يذكر وتبقى من عقده موسمان. ‏
    ‏ وكان اللاعب مثار غضب الأهلاويين, حيث تم قيده بدلاً من السفاح فيكتور سيموس مما وضعه ‏في مقارنة صعبة وحظي اللاعب بصورة طريفة تناقلتها الجماهير الأهلاوية حين تم تصويره وهو ‏شبه نائم على دكة البدلاء في إحدى المباريات الأمر الذي علّقت عليه الجماهير بأن الإدارة تعاقدت ‏معه لينام على مقاعد الاحتياط.‏
    وكان الأهلاويون قد احتفلوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمغادرة سوك واعتبروا أن النادي ‏تخلص من عبء كبير في ظل فشل اللاعب في تقديم ما يستحق الذكر, فضلا على الأموال الطائلة ‏التي كبدها تعاقد النادي معه.‏
    وتأسف الأهلاويون على النادي البرتغالي الذي سيلعب له سوك, لكونهم اعتبروا أنهم سيكونون ‏على موعد مع مقلب، مشيرين إلى أن أداء المهاجم الكوري لم يقنع ولن يقنع إلا نفسه.


  • 03-07-2014, 05:41 AM
    MESH ABDULALH

    رد: أخبار الاهلي ليوم الخميس 5 / 9 / 1435 هـ من الصُحف

    فيصل بن خالد يجتمع بالاجهزة الفنية والادارية
    الاهلي يعلن تصريف سوك





    اجتمع عضو الشرف الأمير فيصل بن خالد عقب مران الفريق الاهلاوي بالأجهزة الفنية والإدارية حيث أطمأن سموه على سير الاستعدادات وكافة مراحل البرنامج الإعدادي قبل انطلاقة الموسم الجديد .

    من جهة أخرى أعلنت ادارة النادي الاهلي إنتقال المحترف الكوري سوك هيون إلى نادي ديسبورتيفو انترناشيونال البرتغالي .
  • 03-07-2014, 05:41 AM
    MESH ABDULALH

    رد: أخبار الاهلي ليوم الخميس 5 / 9 / 1435 هـ من الصُحف

    الشيخي يغلق موضوع اسامه هوساوي




    أغلق عبدالله الشيخي مدير المركز الاعلامي بالنادي الاهلي كافة الاخبار والاشاعات التي طالت نجم الفريق اسامه هوساوي وتغيبه عن التدريبات في الأربعة أيام الماضية ، وأكد الشيخي عبر حسابه الرسمي بـ( تويتر ) : ” أسامة هوساوي مستمر، وليس هناك ما يدعوا للقلق، وستشاهدونه في التدريبات . وهذا هو تعليقي اﻷخير على هذا الموضوع ..! “
هذا الموضوع لدية أكثر من 5 ردود. اضغط هنا لعرض الموضوع بأكمله.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •