مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: المواصفات والمقاييس" تعلن عن ٧١ وظيفة من السادسة وحتى العاشرة

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 04-07-2014, 12:44 AM
    MESH ABDULALH

    المواصفات والمقاييس" تعلن عن ٧١ وظيفة من السادسة وحتى العاشرة

    أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة عن وجود "71" وظيفة شاغرة وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية العامة، ويشتمل الإعلان على الوظائف من المرتبة السادسة وحتى المرتبة العاشرة.
    وأكّدت الهيئة أنها ستستقبل طلبات التوظيف خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 9 / 9 /1435 وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 14 /9 / 1435هـ ، وعلى الراغبين في التقديم على هذه الوظائف الرجوع للموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة على الإنترنت""www.saso.gov.sa، وذلك لمعرفة الوظائف وشروط شغلها، مضيفة أن التقديم خلال هذه الفترة عن طريق الموقع، ولن يتم استقبال أي طلب يدوياً .

    وبيّنت أنه يجب التأكد من تعبئة جميع البيانات كاملة من خلال الموقع وعدم ترك أي فراغ مثل "المؤهل العلمي والتخصص / الخبرات السابقة إن وجدت ورقم السجل المدني ورقم الجوال واختيار الوظيفة المتقدم لها واختيار مكان الاختبار ... إلخ ."

    ونوهت الهيئة بأن ترفع الأوراق المطلوبة على موقع الهيئة بملف " PDF "ويكون كل مرفق حسب الشاشة التي تم تعبئتها مثل "صورة الهوية الوطنية في شاشة البيانات الأساسية وصورة المؤهل في شاشة المؤهل."

    وشددت على أنه يجب اختيار الوظيفة المناسبة عند تسجيل البيانات في الموقع، وبعد ذلك يتم دراسة وفحص جميع الطلبات، ومن ثم يتم الإعلان عن أسماء المقبولين لدخول الاختبار التحريري، مؤكدة أن أي طلب توظيف غير مكتمل سواءً كان نقصاً في تعبئة البيانات أو عدم إرفاق الأوراق المطلوبة سوف يكون سبباً كافياً لاستبعاده نهائياً .

    وأوضحت الهيئة أن الأوراق المطلوبة خلال فترة التقديم ستكون كالتالي:
    1 -إذا كان المتقدم موظفاً حكومياً حالياً في جهة أخرى ويرغب التقديم للمسابقة، فآلية التقديم بالمؤهل العلمي المناسب للدخول فقط وذلك حسب أنظمة ولوائح الخدمة المدنية، وبعد ذلك تعبئة نموذج طلب التوظيف "رقم 101- أ والخاص بالموظفين والمستخدمين" تعبئة كاملة وتامة لجميع الفقرات الخاصة به واعتماده من جهته التي يعمل بها حالياً .

    ٢ - صورة واضحة من الهوية الوطنية.

    ٣ - صورة من المؤهل العلمي، وإذا كان المؤهل من خارج المملكة ترفق صورة من قرار المعادلة من وزارة التعليم العالي .

    4 - صورة من شهادات الخبرات السابقة لدى القطاع الحكومي موضح بها "تاريخ بداية العمل ونهايته ومسمى الوظيفة التي كان يزاولها" إن وجدت.

    5 - صورة من شهادات الخبرات السابقة إذا كانت لدى القطاع الخاص ومسجلة بالتأمينات الاجتماعية موضح بها "تاريخ بداية العمل ونهايته ومسمى الوظيفة التي كان يزاولها" إن وجد .

    6 - صورة من برنت التأمينات الاجتماعية للخدمات السابقة .

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •