مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: أسعار النفط ترتفع بعد انخفاض قارب 4%

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 04-08-2016, 09:54 AM
    المصممه ملاك

    أسعار النفط ترتفع بعد انخفاض قارب 4%






    ارتفعت أسعار النفط العالمية، الثلاثاء 2 أغسطس/آب، بعد انخفاض قاربت نسبته 4%، وهو أدنى مستوى له منذ نهاية أبريل/نيسان 2016، وسط مخاوف المستثمرين من فائض المعروض.
    وأظهرت بيانات أسعار النفط الصادرة في تمام الساعة 08:00 بتوقيت موسكو، ارتفاع سعر برميل الخام القياسي مزيج "برنت" بنسبة 0.45% ليصل إلى 42.33 دولار للبرميل، كما صعد سعر برميل نفط غرب تكساس الوسيط بنسبة 0.15% ليصل إلى 40.12 دولار للبرميل الواحد.
    وتعززت النظرة السلبية للمستثمرين في الأسواق العالمية، بعد أنباء أفادت، بأن شركة النفط الحكومية في المملكة العربية السعودية، (أرامكو السعودية)، قامت في مطلع الأسبوع بخفض أسعار صادراتها من النفط إلى المنطقة الآسيوية. وكان ذلك الخفض للأسعار، الأكثر أهمية للمستثمرين خلال الأشهر العشرة الماضية. بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة النفط الوطنية الحكومية الليبية، أعربت عن تأييدها لاتفاق بشأن فتح الموانئ الشرقية في البلاد.
    ويشير المحللون في مجموعة "سيتي غروب" الاقتصادية، أن إمدادات النفط من روسيا ارتفعت لمدة ثلاثة أشهر متتالية. فضلا عن أن توريد "الذهب الأسود"، من الولايات المتحدة الأمريكية، تجاوز توقعات الحكومة الأمريكية.
    وكانت أسعار النفط، قد هبطت إلى أدنى مستوياتها خلال السنوات السبع الأخيرة، ووصل سعر برميل خام غرب تكساس الوسيط، إلى أقل من 35 دولارا للبرميل، وبرميل نفط "برنت" إلى أقل من 38 دولارا للبرميل، كما هوى سعر برميل نفط "أوبك" يوم 14 ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي 2015، بنسبة 3.34% للمرة الأولى منذ شهر أبريل/نيسان 2004.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •