مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: صفقة تصالح مع رجل أعمال مصري قيمتها 5.3 مليار جنيه

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 04-08-2016, 11:40 AM
    المصممه ملاك

    صفقة تصالح مع رجل أعمال مصري قيمتها 5.3 مليار جنيه

    .o



    أعلن عادل السعيد، مساعد وزير العدل لجهاز الكسب غير المشروع، الأربعاء 3 أغسطس/آب، إتمام صفقة التصالح مع رجل الأعمال حسين سالم، وانتهاء نقل رجل الأعمال 75% من ثروته لصالح الدولة.
    ويتمتع رجل الأعمال حسين سالم مقابل ذلك بانقضاء الدعاوى الجنائية ضده، ورفع اسمه من قوائم المتحفظ على أموالهم هو ونجله خالد وابنته ماجدة، وكذلك من قوائم الترقب والوصول.
    وكشف السعيد، في مؤتمر صحفي بمقر وزارة العدل، أن رجل الأعمال المصري تنازل عن 75% من ممتلكاته، بقيمة 5 مليارات و341 مليون و850 ألف و50 جنيه، من إجمالي قيمة ثروته البالغة 7 مليارات، و122 مليون و466 ألف و733 جنيه.
    وأوضح مساعد وزير العدل في المؤتمر الصحفي، أن رجل الأعمال، حسين سالم، استوفى جميع الشروط المطلوبة منه، وآخرها التنازل عن فيلا مملوكة لنجله خالد بالتجمع الخامس، والمقامة على 11 ألف متر مربع بقيمة 84 مليون جنيه، وهو آخر مبلغ مستحق من حسين سالم، والذي تعهد بدفع 13 مليون جنية قيمة مخالفات على هذه الفيلا.
    وأضاف أن حسين سالم كان قد تنازل عن 75% من ثروته، إلا أنه تبقى عليه 1% من هذه الثروة بعد اكتشاف قيامه باحتساب قطعة أرض مساحتها 48 ألف متر مربع، بقيمة 265 مليون جنيه، ضمن اتفاق التصالح رغم سابقة تنازله عنها لصالح محافظة جنوب سيناء، مقابل التصالح في قضية كانت تحققها نيابة الأموال العامة، والتي تم حفظها بناء على هذا التنازل.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •