مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: بوافد عربي متورط في الدعوة لممارسة الرذيله عبر "سناب شات"

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 06-08-2016, 04:43 AM
    المصممه ملاك

    بوافد عربي متورط في الدعوة لممارسة الرذيله عبر "سناب شات"

    كشفت شرطة الرياض تفاصيل ما نشرته "سبق" قبل أيام حول الإطاحة بوافد عربي متورط في الدعوة لممارسة الرذيله عبر "سناب شات" مؤكدة أنه تم ضبطه في كمين محكم برفقة امرأة عربية لا تمت له بصلة، وتبين أنه سبق إيقافه قبل تسع سنوات في عدد من مراكز الشرط في الرياض وتم إبعاده لبلاده ، ثم ما لبث أن عاد حاملاً جنسية أخرى.



    وتفصيلا، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه استمرارا للجهود المبذولة في مكافحة الجريمة بكافة أشكالها ، فقد ورد بلاغ عن قيام أحد الاشخاص بالدعوة لممارسة الرذيلة عبر حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، مشككا في قدرة الأجهزة الأمنية في الوصول إليه وضبطه .



    وأضاف : "بناء عليه فقد تم التحقق من صحة المعلومات الواردة في البلاغ وتتبع حساب المذكور وتحديد هويته ، وبعون من الله وتوفيقه تم ضبطه في كمين محكم بالتنسيق بين شرطه المنطقة والقوات الخاصة لأمن الطرق .



    وتابع: اتضح أنه وافد ثلاثيني من أصول عربية ترافقه امرأة عربية لا تمت له بصلة شرعية (ثلاثينية لا تحمل إثبات هوية) وبالتحقق من سجله الأمني تبين أنه سبق إيقافه قبل تسع سنوات في عدد من مراكز الشرط في الرياض وأودع السجن العام على ذمة قضية سرقة وتم إبعاده لبلاده ، ثم ما لبث أن عاد حاملاً جنسية أخرى.



    وأردف : "اتخذت الإجراءات اللازمة نحوه وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض بحكم الاختصاص .



    وقال: شرطة المنطقة تقدم شكرها للمواطنة الصالحة التى رصدت الملاحظة وقامت بتمريرها للجهات الأمنية المختصة" .



    وكانت "سبق" قد كشفت في تقرير سابق عن الإطاحة بالمقيم الذي استغل برنامج السناب شات للدعوة لممارسة الرذيلة، مبينة أن الإطاحة به تمت بتنسيق أمني بين شرطة الرياض وشرطة منطقة مكة ، وأشارت إلى أن المقيم صاحب سوابق.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •